آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو العنزي الجندي السعودي المصاب احالوه لجمعية خيرية لعلاجة وماذا قال لمحمد بن سلمان

شاهد بالفيديو العنزي الجندي السعودي المصاب احالوه لجمعية خيرية لعلاجة وماذا قال لمحمد بن سلمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

 

تداول نشطاء موقع التدوين المصغر “تويتر”، مقطعا مصورا لمواطن سعودي غاضب وحانق على النظام الذي دافع عنه وعن أنظمته بخدمته في صفوف الجيش، السعودي فكانت مكافأته بعد إصابته هي إحالته لجمعية خيرية تتبنى أمره.

 

 

ووفقا للمقطع المتداول قال المواطن السعودي “وليد العنزي” في رسالة لولي العهد السعودي محمد ابن سلمان:”أصبت وأنا أدافع عنك وأخدم وطني بكل شرف وأمانة، وإصابتي وسام شرف على صدري، وأبشرك أن مكافـأتي هي إحالتي لجمعية خيرية”

وتابع وهو يبكي ويقوم بحرق مستند إحالته للجمعية الخيرية:”هذه شهادتك إحالة على الجميعة الخيرية.. هذه مكافأة مواطن خدم وطنه.. لا كثر الله خيرهم”

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2153