آخر الأخبار :
صورة تاريخية للملك عبد العزيز آل سعود مع مهندس أمريكي بزي عربي أول رد مزلزل من العميد طارق صالح على تصريحات اليافعي وهذا ما قاله..؟ مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المحامي "وضاح المودع" يطالب من اعضاء مجلس النواب استجواب الحكومة بشأن تاخير إحالة ملف جريمة القاعة الكبرى للمحاكمة

المحامي "وضاح المودع" يطالب من اعضاء مجلس النواب استجواب الحكومة بشأن تاخير إحالة ملف جريمة القاعة الكبرى للمحاكمة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
قال المحامي "وضاح المودع" انه تقدم ببلاغ الى عضو مجلس النواب عن دائرته الشيخ/علي محمد الصعر يطالبه باستجواب حكومة الانقاذ ووزير العدل بشأن تاخير احالة ملف جريمة القاعة الكبرى للمحاكمة.

وقال المودع: "تقدمت اليوم أنا المواطن اليمني وضاح حسين المودع لعضو مجلس النواب الممثل لي عن دائرة مدينة عمران الشيخ/ علي محمد الصعر بطلب ليقوم هو باستجواب الحكومة عبر وزير العدل عن سبب تأخير النائب العام لملف جريمة القاعة الكبرى".

وجاء رد الشيخ الصعر كما يلي: ((( نحن في مجلس النواب مستائين من تاخير ملف قضية مجزرة الصاله الكبرى الى الآن....
ويوم الأحد القادم بإذن الله ساتقدم بمذكرة استجواب لطلب الاخ وزيرالعدل للتوضيح للمجلس والرأي العام عن سبب تاخير ملف القضية))).

واعرب عدد من المحامين تضامنهم مع المحامي المودع بعد سعيظظ النائب العام لتقديم شكوى ضده بسبب اتهامه له بتاخير تقديم محلف القضة للمحاكمة.. حبث قالوا:


نحن الموقعين أدنى هذا نعلن تضامننا الشامل والكامل مع زميلنا المحامي وضاح المودع ونعرب عن اسفنا لما آلت إليه النيابة العامة ونلتقي الأحد القادم ان شاء الله في مكتب النائب العام ومقابلته والعمل على توقيف أوامر الاحالة بشتى الوسائل القانونية ومن يرغب في الحضور والتضامن نسخ هذه الرسالة واضافة اسمه ..
1_عبد الباسط غازي
2- عبدالرزاق العبوس
3_احمد كرش
4- منصور البدجي
5-سمير الشاحذي
٦-عبدالفتاح القانص
7- وضاح الفقيه
8-عبدالنورالهاملي
9- خالد الغيثي
10-عادل الذيباني
11-أنس عيسی الجاهد
12_مشعل الحماطي
13-عصام عواض
14-مجيب الماوري
15-خالد الناصر
16- سمير القارة
17- انور احمدعبدالجبار
18. مراد الحضراني


ولازال التضامن مستمرا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2278