آخر الأخبار :
السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني البنك المركزي اليمني يؤكد إيداع السعودية ملياري دولار في حساباته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثمان علامات تدل على أنك تتمتع بمعدل ذكاء أكثر من الطبيعي

ثمان علامات تدل على أنك تتمتع بمعدل ذكاء أكثر من الطبيعي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
قد لا تكون على علم بذلك، ولكن هناك علامات خفية قد تعطي دلائل أن الشخص يتمتع بمعدل ذكاء جيد جدًا وأكثر من الطبيعي، حسب عدد من البحوث العلمية.


وبحسب صحيفة “ذا اندبندنت” البريطانية فقد تمكنت البحوث والعلوم من التعرف على تسعة أشياء وعوامل تثبت ارتفاع معدل الذكاء وهي كالآتي:

1- أن تكون الأخ الأكبر: 
أظهرت نتائج عدد من الدراسات العلمية أن الأشقاء الأكبر سنًا لديهم مسؤولية أكبر وخصائص قيادية، ووجدت دراسة نشرت في مجلة الموارد البشرية أن الأمهات أكثر حذرًا خلال الحمل الأول والسنوات التكوينية للطفل.

2- امتلاك القطط: 
وجدت دراسة في عام 2004 من جامعة كارول في ووكيشا، أن من بين 600 طالب، كان الذين يحبون القطط حصلوا في الغالب على درجات أعلى في اختبارات معدل الذكاء.

3. الرضاعة الطبيعية:
وجدت دراسة استقصائية من مجلة ساينس دايلي نتائج مفيدة على الذكاء للرضع الذين رضعوا رضاعة طلبيعية، مقارنة مع الذين لم يفعلوا ذلك.

4-طول القامة:
وجدت بيانات من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة أن الأطفال الأطول هم الأكثر ذكاءً.

5-القراءة في سن مبكرة:
القراءة هي بالطبع عادة جيدة للحصول على ذكاء أعلى، ولكن القراءة في مرحلة الطفولة هي الأفضل.

6-صاحب حس فكاهي:
سواء كان ذلك عن طريق إلقاء النكات أو القدرة على الكتابة بطريقة مسلية، فإن الناس الذين هم أكثر تسلية هم في الغالب أكثر ذكاء، بحسب دراسة من جامعة نيو مكسيكو.

7-كائن ليلي:
علم النفس اليوم وجد أن الأطفال الذين كانوا أكثر نشاطًا في الليل يحصلون على درجات أعلى في اختبارات الذكاء .

8-أنت انطوائي:
الانطوائية مشكلة كبيرة.. ولكن هناك جانبًا مشرقًا، حيث تشير الأبحاث العلمية إلى أن الأشخاص الانطوائيين في العادة أكثر ذكاءً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5985) قراءة

Total time: 1.0558