آخر الأخبار :
هذه هي الاسلحة الخمسة الايرانية التي تهدد بها السعودية عند حدوث اي مواجهه عسكرية اليمن :ناشط مؤتمري (حرس جمهوري) ينجوا من محاولة اختطاف من جماعة الحوثي بعد ان اخذوا مسدسة الشخصي بصنعاء بالفيديو موقف عروبي شجاع لرئيس البرلمان الكويتي واهانته لنظيرة الاسرائيلي داخل الاجتماع وطرده من داخل القاعة اليمن : انهيار جديد للريال اليمني مساء الليلة ومركزي صنعاء يقف عاجزا في ضبط العملة اليمن : قبيلة همدان تعلن حالة الاستنفار القصوى بشأن اختطاف رئيس فرع المؤتمر ونجلة بصنعاء (نص البيان) اليمن : رد ساخن من الصماد على المؤتمر الشعبي العام متهما بعض اعلاميهم باستلام اموال من علي محسن الاحمر (وثائق) وكالة دولية تكشف عن مجزرة في صفوف الجيش الموالي لهادي بغارة خاطئة لقوات التحالف (إحصائية+تفاصيل) شاهد أول ظهور رسمي للامير ”محمد بن نايف” في الرياض (صورة) «علي عبدالله صالح» يبعث برسالة إلى رئيس جمهورة الصين (نص الرسالة) الامارات : على خطى القذافي.. محمد بن زايد ينشئ وحدة خاصة من النساء لحمايته (فيديو)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

وزير خارجية كوريا الشمالية: ترامب أشعل فتيل الحرب معنا

وزير خارجية كوريا الشمالية: ترامب أشعل فتيل الحرب معنا

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 7 أيام مضت
نقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن وزير خارجية كوريا الشمالية ري يونج هو قوله يوم الأربعاء "إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أشعل فتيل الحرب مع كوريا الشمالية" وزاد التوتر بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة في الأسابيع القليلة الماضية بشأن برامج بيونجيانج النووية والصاروخية.
 
وأطلقت كوريا الشمالية العديد من الصواريخ وأجرت ما قالت إنه اختبار لقنبلة هيدروجينية بينما تحقق تقدمًا صوب هدفها تطوير صاروخ مزود برأس نووي قادر على ضرب الولايات المتحدة.
 
وفي حديثه لوكالة تاس التي تديرها الدولة في روسيا قال وزير الخارجية الكوري الشمالي إن برنامج بلاده النووي ضمن السلام والأمن في المنطقة ولن يكون محل نقاش.
 
ونقلت الوكالة عن ري قوله ”بهذا البيان العدواني والمجنون في الأمم المتحدة يمكنكم القول إن ترامب أشعل فتيل الحرب ضدنا... نريد تسوية الحساب النهائي بوابل من النيران وليس بالكلمات".
 
وسبق أن وصف ري ترامب بأنه ”الرئيس الشرير“ وستصعد تعليقاته على الأرجح الحرب الكلامية بين الرئيس الأمريكي والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون.
 
وقال "لقد وصلنا تقريبًا إلى المرحلة النهائية من الرحلة صوب هدفنا النهائي... لتحقيق توازن حقيقي للقوة مع الولايات المتحدة".
 
وأضاف: "موقفنا الأساس هو أننا لن نوافق مطلقًا على أي محادثات تكون فيها أسلحتنا النووية موضعًا للتفاوض".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.226