آخر الأخبار :
قوات الحوثي تقتحم منزل ابنة الرئيس الراحل صالح وتنهب محتوياته الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم السبت 16 ديسمبر2017م) الحوثيون يضاعفون كلفة «الإنترنت» عادل الشجاع يوجه رسالة نارية : يا وزراء المؤتمر دم الشهيد صالح لم يجف بعد "وكالة أمريكية" تكشف كواليس اللقاء المفاجئ الذي جمع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد مع قادة حزب الإصلاح إحصائية بإعداد النازحين من صنعاء بعد الأحداث الأخيرة فاينانشال تايمز: الوليد بن طلال رفض التسوية ويستعد لمصيره "الحوثيين ": الاتهامات الأمريكية أكذوبة اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

وزير خارجية كوريا الشمالية: ترامب أشعل فتيل الحرب معنا

وزير خارجية كوريا الشمالية: ترامب أشعل فتيل الحرب معنا

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
نقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن وزير خارجية كوريا الشمالية ري يونج هو قوله يوم الأربعاء "إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أشعل فتيل الحرب مع كوريا الشمالية" وزاد التوتر بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة في الأسابيع القليلة الماضية بشأن برامج بيونجيانج النووية والصاروخية.
 
وأطلقت كوريا الشمالية العديد من الصواريخ وأجرت ما قالت إنه اختبار لقنبلة هيدروجينية بينما تحقق تقدمًا صوب هدفها تطوير صاروخ مزود برأس نووي قادر على ضرب الولايات المتحدة.
 
وفي حديثه لوكالة تاس التي تديرها الدولة في روسيا قال وزير الخارجية الكوري الشمالي إن برنامج بلاده النووي ضمن السلام والأمن في المنطقة ولن يكون محل نقاش.
 
ونقلت الوكالة عن ري قوله ”بهذا البيان العدواني والمجنون في الأمم المتحدة يمكنكم القول إن ترامب أشعل فتيل الحرب ضدنا... نريد تسوية الحساب النهائي بوابل من النيران وليس بالكلمات".
 
وسبق أن وصف ري ترامب بأنه ”الرئيس الشرير“ وستصعد تعليقاته على الأرجح الحرب الكلامية بين الرئيس الأمريكي والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون.
 
وقال "لقد وصلنا تقريبًا إلى المرحلة النهائية من الرحلة صوب هدفنا النهائي... لتحقيق توازن حقيقي للقوة مع الولايات المتحدة".
 
وأضاف: "موقفنا الأساس هو أننا لن نوافق مطلقًا على أي محادثات تكون فيها أسلحتنا النووية موضعًا للتفاوض".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2949