آخر الأخبار :
صورة تاريخية للملك عبد العزيز آل سعود مع مهندس أمريكي بزي عربي أول رد مزلزل من العميد طارق صالح على تصريحات اليافعي وهذا ما قاله..؟ مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في السعودية اختطاف طفل من بقاله في جدة أمام والدته (تفاصيل)

في السعودية اختطاف طفل من بقاله في جدة أمام والدته (تفاصيل)

اخبار الساعة - جدة   | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
نجح البحث الجنائي في شرطة العاصمة المقدسة، بعد أقل من 48 ساعة على اختطاف طفل يتيم لم يتعد الخامسة من عمره من داخل محل تجاري بجدة، في استعادة الطفل المختطف.
 
وأكدت مصادر أمنية، استعادة الطفل (يتيم الأب) الذي أبلغت والدته باختطافه منذ يومين، مشيرة إلى أن القضية أشرف عليها مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني، وتابعها مدير البحث الجنائي بالعاصمة المقدسة المقدم فيصل القرني، وفقا لـ”عكاظ”.
 
وكانت أم الطفل المختطف، سجلت بلاغا في شرطة حي السامر بجدة، أكدت فيه أن ابنها اختطف، ليتم فتح ملف للتحقيق وبدء عملية البحث عنه.
 
وأوضحت الأم، أن ابنها محمد اختطف أمام عينيها، إذ كانت برفقته وإخوته عندما استوقفوا سيارتهم أمام محل تجاري في حي السامر، وفيما دخل الأبناء المحل للشراء، رأت شخصا ملثما -حسب قولها- يسرع ويحمل محمد على كتفه، ويصعد سيارة كامري بيضاء مظللة، ويفر هاربا، مضيفة أنها بادرت بإبلاغ الشرطة التي تولت التحقيق بعد الحصول على تفاصيل مركبة الخاطف.
 
وأكد شهود عيان، أنهم رأوا الشخص الملثم، وقال عامل المحل محمد ياسر إن الخاطف كان يرتدي ثوبا وشماغا، وحمل الطفل على كتفه، مضيفا “ظننت في البداية أنه والده”. وأضاف عامل المطعم المجاور للمحل محمد نعيم، “سمعت صراخ أطفال، وشاهدت رجلا هاربا بطفل”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.237