آخر الأخبار :
بالفيديو: سعودي يطلق النار على صديقه بعد رفع السلاح عليه شاهد.. فيديو صادم لمقتل شاب حاول التحرش بفتاة وخطفها في مصر سيارات خاصة للنساء في السعودية...وهذه مواصفاتها بالصور:الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يظهر مجداً اليوم بالعاصمة صنعاء مع قيادات كبيرة"شاهد ادارة امن عدن : لهذه الاسباب افرجنا عن قيادات حزب الإصلاح تفاصيل جديدة عن مأساة الجثث المكبلة في حريق جازان بالسعودية القوات الاماراتية تقيل قائد الحزام الأمني بلحج الدولار يقترب من كسر حاجز الـ 400 ريال لأول مرة (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 19 اكتوبر 2017م) أمريكا تهدد بـ”قصف” الحشد الشعبي إذا لم ينسحب من كركوك قناة روسية تكشف عن مبادرة أمريكية جديدة بشأن الأزمة اليمنية(فيديو)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في السعودية اختطاف طفل من بقاله في جدة أمام والدته (تفاصيل)

في السعودية اختطاف طفل من بقاله في جدة أمام والدته (تفاصيل)

اخبار الساعة - جدة   | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
نجح البحث الجنائي في شرطة العاصمة المقدسة، بعد أقل من 48 ساعة على اختطاف طفل يتيم لم يتعد الخامسة من عمره من داخل محل تجاري بجدة، في استعادة الطفل المختطف.
 
وأكدت مصادر أمنية، استعادة الطفل (يتيم الأب) الذي أبلغت والدته باختطافه منذ يومين، مشيرة إلى أن القضية أشرف عليها مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني، وتابعها مدير البحث الجنائي بالعاصمة المقدسة المقدم فيصل القرني، وفقا لـ”عكاظ”.
 
وكانت أم الطفل المختطف، سجلت بلاغا في شرطة حي السامر بجدة، أكدت فيه أن ابنها اختطف، ليتم فتح ملف للتحقيق وبدء عملية البحث عنه.
 
وأوضحت الأم، أن ابنها محمد اختطف أمام عينيها، إذ كانت برفقته وإخوته عندما استوقفوا سيارتهم أمام محل تجاري في حي السامر، وفيما دخل الأبناء المحل للشراء، رأت شخصا ملثما -حسب قولها- يسرع ويحمل محمد على كتفه، ويصعد سيارة كامري بيضاء مظللة، ويفر هاربا، مضيفة أنها بادرت بإبلاغ الشرطة التي تولت التحقيق بعد الحصول على تفاصيل مركبة الخاطف.
 
وأكد شهود عيان، أنهم رأوا الشخص الملثم، وقال عامل المحل محمد ياسر إن الخاطف كان يرتدي ثوبا وشماغا، وحمل الطفل على كتفه، مضيفا “ظننت في البداية أنه والده”. وأضاف عامل المطعم المجاور للمحل محمد نعيم، “سمعت صراخ أطفال، وشاهدت رجلا هاربا بطفل”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2125