آخر الأخبار :
قوات الرئيس هادي تتقدم في جنوب تعز من هو الشخص الذي استهدف انفجار عبوة ناسفة سيارته في المعلا؟ لقاءات عاجلة في السعودية… و”شرطان حاسمان” من اليمن إلى أمريكا تقرير أممي ينشر إحصائية بإعداد الأسر التي نزحت من الحديدة قوات الرئيس هادي تحبط محاولات تسلل لـ"الحوثيين " غرب تعز عاجل: دوي انفجار ضخم في الشارع الرئيسي بمدينة المعلا عقب السماح لهن بقيادة السيارات... 300 مليون دولار لتعليم السعوديات الطيران هام.. الأسواق اليمنية تعج بالمنتج المسبب للسرطان بلسان محاميه... علي عبد الله صالح يكشف نص الحوار الأخير بينه وبين قتلته الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرف على التهم التي وجهتها جماعة الحوثي للقيادي المؤتمري «خالد الاشبط» وتوجيهات النائب العام والأمن القومي (وثيقة)

تعرف على التهم التي وجهتها جماعة الحوثي للقيادي المؤتمري «خالد الاشبط» وتوجيهات النائب العام والأمن القومي (وثيقة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
وجهت جماعة الحوثي تهدم عديدة للقيادي في حزب المؤتمر "خالد الاشبط" متهمة إياه بارتكابه جرائم اضعاف قوة الدفاع والعصيان المسلح وتعطيل والشروع باحتلال مرافق عامة والتزوير المعنوي وغيرها مما وصفتها بالجرائم المعادية.
 
وطالب البيان التوجيه للأمن القومي بضبطه والقبض والبحث والتحري والتعقب وكل الإجراءات اللازمة وفقا للقانون وصلاحياتهم بقرار إنشاء الجهاز لمثل ما وصفته بالجرائم المعادية، واحالة الجناة إلى النيابة المتخصصة.
 
وجاءت توجيهات الأمن القومي قوية بحق مدير المنطقة التعليمية لمديرية معين "خالد الاشبط" إذ قضت التوجيهات بسرعة التحرك لضبط الاشبط، وسرعة التنفيذ.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2281