آخر الأخبار :
أول رد مزلزل من العميد طارق صالح على تصريحات اليافعي وهذا ما قاله..؟ مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مداهمة منزل قيادي إصلاحي في منطقة القلوعة بعدن واعتقاله من قبل أمن عدن

مداهمة منزل قيادي إصلاحي في منطقة القلوعة بعدن واعتقاله من قبل أمن عدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
اعتقل شرطة محافظة عدن، قيادي محلي في التجمع اليمني للاصلاح، الخميس 12 أكتوبر/تشرين أول 2017.
 
و قالت مصادر صحفية ان قوة أمنية اقتحمت منزل القيادي في تجمع الاصلاح وهيب هائل، الواقع في حي القلوعة بمديرية التواهي و اقتادوه إلى طقم كانوا يستقلونه.
 
و هائل هو عضو في المجلس المحلي لمديرية التواهي عن تجمع الاصلاح.
 
و جاء اعتقال هائل بعد يوم من اقتحام قوة أمنية تتبع شرطة عدن مقر تجمع الاصلاح، بحي القلوعة، و اعتقال قيادات محلية في تجمع الاصلاح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2346