آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

استقالة مسؤول كبير في البنك السعودي الفرنسي

استقالة مسؤول كبير في البنك السعودي الفرنسي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
الت مصادر مطلعة أمس الأربعاء إن رئيس العمليات المصرفية الخاصة بالشركات في البنك السعودي الفرنسي استقال من منصبه.
 
وقالت المصادر لوكالة رويترز إن محمد عبد الهادي المدير التنفيذي في البنك السعودي الفرنسي -الذي يملك كريدي أجريكول حصة فيه- قد استقال هذا الأسبوع.
 
وقال أحد المصادر المطلعة إن "عبد الهادي" في الستينيات من العمر وقد تقاعد. ولم يصدر إعلان رسمي بشأن من سيحل محله.
 
وفي الشهر الماضي، أعلن كريدي أجريكول بيع نحو نصف حصته البالغة 31.1 بالمئة في البنك السعودي إلى شركة المملكة القابضة التي يملكها الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود مقابل 5.76 مليار ريال (1.54 مليار دولار).
 
ويعد البنك السعودي الفرنسي سادس أكبر بنك في السعودية من حيث قيمة الأصول.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7664) قراءة

Total time: 0.2301