آخر الأخبار :
إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ "أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز شاهد فيديو.. ليس مضاربة ولكنها دعوة عرس في اليمن بأسلوب جديد "الصحة" اليمنية: مقتل 15 مدنيا في قصف لـ"التحالف العربي" على حفل زفاف في اليمن جماعة "الحوثي" في اليمن يعلنون تصنيع مدافع وقذائف هاون اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز وناطق الجيش الوطني بالمحافظة يكشف أسبابها تفاصيل "ساعة حاسمة" أنهت حياة علي عبد الله صالح... وما دار في الخفاء بين ابن زايد وابن سلمان طالبات يقطعن شارعاً بصنعاء احتجاجاً على اختطاف الحوثيين لمعلمة رفضت ترديد الصرخة الحوثية مسؤولة أممية تزور ميناء الحديدة اليمني الخاضع لسيطرة الحوثيين بعد إطلاق النار في القصر الملكي... ابن سلمان يتحدث

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

استقالة مسؤول كبير في البنك السعودي الفرنسي

استقالة مسؤول كبير في البنك السعودي الفرنسي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
الت مصادر مطلعة أمس الأربعاء إن رئيس العمليات المصرفية الخاصة بالشركات في البنك السعودي الفرنسي استقال من منصبه.
 
وقالت المصادر لوكالة رويترز إن محمد عبد الهادي المدير التنفيذي في البنك السعودي الفرنسي -الذي يملك كريدي أجريكول حصة فيه- قد استقال هذا الأسبوع.
 
وقال أحد المصادر المطلعة إن "عبد الهادي" في الستينيات من العمر وقد تقاعد. ولم يصدر إعلان رسمي بشأن من سيحل محله.
 
وفي الشهر الماضي، أعلن كريدي أجريكول بيع نحو نصف حصته البالغة 31.1 بالمئة في البنك السعودي إلى شركة المملكة القابضة التي يملكها الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود مقابل 5.76 مليار ريال (1.54 مليار دولار).
 
ويعد البنك السعودي الفرنسي سادس أكبر بنك في السعودية من حيث قيمة الأصول.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7005) قراءة

Total time: 0.2196