آخر الأخبار :
نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو) الجيش يحرر مركز مديرية حيران ،ويحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة اليكم اسعار الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي مساء اليوم الخميس بعد ارتفاعه اختتام الدورة التدريبية في مجال المتابعه والتقييم والتي نفذتها منظمة قدرة للتنمية المستدامة شاهد : السعوديون يتلقون خبر مؤسف من داخل سلطنة عمان ..تفاصيل الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة عدن .. مسلحون يسطون على 76مليون ريال تفاصيل خطيرة... "أشكال مغرية" تهدد حياة اليمنيين سفير أمريكي سابق يفجر مفاجأة وراء تأخر رواتب جنود الجيش اليمني (فيديو) غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

استقالة مسؤول كبير في البنك السعودي الفرنسي

استقالة مسؤول كبير في البنك السعودي الفرنسي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
الت مصادر مطلعة أمس الأربعاء إن رئيس العمليات المصرفية الخاصة بالشركات في البنك السعودي الفرنسي استقال من منصبه.
 
وقالت المصادر لوكالة رويترز إن محمد عبد الهادي المدير التنفيذي في البنك السعودي الفرنسي -الذي يملك كريدي أجريكول حصة فيه- قد استقال هذا الأسبوع.
 
وقال أحد المصادر المطلعة إن "عبد الهادي" في الستينيات من العمر وقد تقاعد. ولم يصدر إعلان رسمي بشأن من سيحل محله.
 
وفي الشهر الماضي، أعلن كريدي أجريكول بيع نحو نصف حصته البالغة 31.1 بالمئة في البنك السعودي إلى شركة المملكة القابضة التي يملكها الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود مقابل 5.76 مليار ريال (1.54 مليار دولار).
 
ويعد البنك السعودي الفرنسي سادس أكبر بنك في السعودية من حيث قيمة الأصول.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7845) قراءة

Total time: 0.2394