آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

استقالة مسؤول كبير في البنك السعودي الفرنسي

استقالة مسؤول كبير في البنك السعودي الفرنسي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
الت مصادر مطلعة أمس الأربعاء إن رئيس العمليات المصرفية الخاصة بالشركات في البنك السعودي الفرنسي استقال من منصبه.
 
وقالت المصادر لوكالة رويترز إن محمد عبد الهادي المدير التنفيذي في البنك السعودي الفرنسي -الذي يملك كريدي أجريكول حصة فيه- قد استقال هذا الأسبوع.
 
وقال أحد المصادر المطلعة إن "عبد الهادي" في الستينيات من العمر وقد تقاعد. ولم يصدر إعلان رسمي بشأن من سيحل محله.
 
وفي الشهر الماضي، أعلن كريدي أجريكول بيع نحو نصف حصته البالغة 31.1 بالمئة في البنك السعودي إلى شركة المملكة القابضة التي يملكها الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود مقابل 5.76 مليار ريال (1.54 مليار دولار).
 
ويعد البنك السعودي الفرنسي سادس أكبر بنك في السعودية من حيث قيمة الأصول.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8445) قراءة

Total time: 0.2326