آخر الأخبار :
سيارات خاصة للنساء في السعودية...وهذه مواصفاتها بالصور:الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يظهر مجداً اليوم بالعاصمة صنعاء مع قيادات كبيرة"شاهد ادارة امن عدن : لهذه الاسباب افرجنا عن قيادات حزب الإصلاح تفاصيل جديدة عن مأساة الجثث المكبلة في حريق جازان بالسعودية القوات الاماراتية تقيل قائد الحزام الأمني بلحج الدولار يقترب من كسر حاجز الـ 400 ريال لأول مرة (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 19 اكتوبر 2017م) أمريكا تهدد بـ”قصف” الحشد الشعبي إذا لم ينسحب من كركوك قناة روسية تكشف عن مبادرة أمريكية جديدة بشأن الأزمة اليمنية(فيديو) عاجل :يحدث الان في مدينة عدن وانتشار مكثف من الحماية الرئاسية موظفة روسية تتعرض للاغتصاب من زميلها في شرم الشيخ

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كلمة قوية للحارس الشخصي للملك سلمان عن أحد ضحايا قصر السلام (فيديو)

كلمة قوية للحارس الشخصي للملك سلمان عن أحد ضحايا قصر السلام (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
كشف مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي للواء "عبدالعزيز الفغم"، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، عن كلمات نارية حول محاولة اقتحام قصر السلام بجدة.
الشرطة السعودية
 
ووصف الفغم، أحد شهداء الحادثة بـ"البطل"، وقال لذوي الشهيد: "هذا بطل جاهم بصدره ولا عطاهم ظهره"، وأضاف: "كلنا إخوانك وعيالك، والله إنه نزع من قلوبنا نزع"، في تعبير منه عن الحزن الشديد له ولزملائه على فقد الشهيد.
وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية أعلن عن استشهاد رجلي أمن، إثر تعرض نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي بجدة لإطلاق نار.
 
وصرَّح بأنه "عند الساعة الثالثة و25 دقيقة من فجر السبت الماضي، تعرَّضت نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي الموجودة أمام البوابة الغربية لقصر السلام بمدينة جدة لإطلاق نار من شخص ترجل من سيارة من نوع هونداي، كان يقودها.
 
وأضاف: "أنه تم التعامل معه على الفور من قِبل رجال الحرس الملكي وفق ما يقتضيه الموقف، ما نتج عنه مقتل المهاجم، ومقتل اثنين من الحرس الملكي".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2176