آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كلمة قوية للحارس الشخصي للملك سلمان عن أحد ضحايا قصر السلام (فيديو)

كلمة قوية للحارس الشخصي للملك سلمان عن أحد ضحايا قصر السلام (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
كشف مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي للواء "عبدالعزيز الفغم"، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، عن كلمات نارية حول محاولة اقتحام قصر السلام بجدة.
الشرطة السعودية
 
ووصف الفغم، أحد شهداء الحادثة بـ"البطل"، وقال لذوي الشهيد: "هذا بطل جاهم بصدره ولا عطاهم ظهره"، وأضاف: "كلنا إخوانك وعيالك، والله إنه نزع من قلوبنا نزع"، في تعبير منه عن الحزن الشديد له ولزملائه على فقد الشهيد.
وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية أعلن عن استشهاد رجلي أمن، إثر تعرض نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي بجدة لإطلاق نار.
 
وصرَّح بأنه "عند الساعة الثالثة و25 دقيقة من فجر السبت الماضي، تعرَّضت نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي الموجودة أمام البوابة الغربية لقصر السلام بمدينة جدة لإطلاق نار من شخص ترجل من سيارة من نوع هونداي، كان يقودها.
 
وأضاف: "أنه تم التعامل معه على الفور من قِبل رجال الحرس الملكي وفق ما يقتضيه الموقف، ما نتج عنه مقتل المهاجم، ومقتل اثنين من الحرس الملكي".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2025