آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كلمة قوية للحارس الشخصي للملك سلمان عن أحد ضحايا قصر السلام (فيديو)

كلمة قوية للحارس الشخصي للملك سلمان عن أحد ضحايا قصر السلام (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
كشف مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي للواء "عبدالعزيز الفغم"، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، عن كلمات نارية حول محاولة اقتحام قصر السلام بجدة.
الشرطة السعودية
 
ووصف الفغم، أحد شهداء الحادثة بـ"البطل"، وقال لذوي الشهيد: "هذا بطل جاهم بصدره ولا عطاهم ظهره"، وأضاف: "كلنا إخوانك وعيالك، والله إنه نزع من قلوبنا نزع"، في تعبير منه عن الحزن الشديد له ولزملائه على فقد الشهيد.
وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية أعلن عن استشهاد رجلي أمن، إثر تعرض نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي بجدة لإطلاق نار.
 
وصرَّح بأنه "عند الساعة الثالثة و25 دقيقة من فجر السبت الماضي، تعرَّضت نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي الموجودة أمام البوابة الغربية لقصر السلام بمدينة جدة لإطلاق نار من شخص ترجل من سيارة من نوع هونداي، كان يقودها.
 
وأضاف: "أنه تم التعامل معه على الفور من قِبل رجال الحرس الملكي وفق ما يقتضيه الموقف، ما نتج عنه مقتل المهاجم، ومقتل اثنين من الحرس الملكي".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3108