آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :اول تحرك رسمي لحزب الاصلاح في عدن بشأن حملة الاعتقالات من قوات شلال

اليمن :اول تحرك رسمي لحزب الاصلاح في عدن بشأن حملة الاعتقالات من قوات شلال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

 

وجه النائب العام الدكتور علي الأعوش  نيابة عدن بالإطلاع والتصرف وفقا للقانون بخصوص الشكوى المقدمة من المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في العاصمة المؤقتة عدن .

 

وكانت قوات تتبع أمن عدن داهمت منازل ومقر الإصلاح بمدينة القلوعة بعدن واعتقلت عشرة من قيادة وأعضاء الإصلاح يوم أمس الأربعاء 11 أكتوبر.

اليمن :اول تحرك رسمي لحزب الاصلاح في عدن بشأن حملة الاعتقالات من قوات شلال
 

ووجه مكتب اصلاح عدن بلاغا للنائب العام بقيام مجموعات مسلحة تتبع إدارة أمن عدن وتلبس الزي الرسمي بمداهمة واقتحام عدد من منازل المجني عليهم من منتسبي الحزب .

 

يذكر أن نيابة عدن أحالت الشكوى الى إدارة الأمن للإفادة عن سبب القبض على المذكورين في الشكوى وسرعة التصرف وفقا للشرع والقانون.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2251