آخر الأخبار :
أول رد مزلزل من العميد طارق صالح على تصريحات اليافعي وهذا ما قاله..؟ مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :توترات بين حراسة الجنرال الاحمر وحراسة قيادة التحالف بمأرب وانتشار قتالي

تعبيرية
تعبيرية

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

قال مصدر رفيع في الجيش الوطني بمارب إن حراسة مقر قيادة التحالف العربي في المحافظة منعت موكب نائب رئيس الجمهورية علي محسن الاحمر من دخول معسكر التحالف لمرافقة نائب الرئيس وطلبت من حراسته البقاء خارج معسكر التحالف على أن يدخل النائب بسائقه فقط .

 

وقال المصدر لـ"الموقع بوست" إن النائب الاحمر كان قد طلب اللقاء بقيادة التحالف وحال وصوله البوابة الاولى في المعسكر الذي يحتوي على حوالي 10 بوابات تفاجئ الموكب بطلب من حراسة التحالف اليمنيين والسعوديين بعدم دخول أي مرافق للنائب غير سائقه وبسيارة واحدة فقط حسب المصدر .

 

وأوضح المصدر أن مشادة كلامية دارت بين قائد حراسة النائب ومسؤول بوابة التحالف، وتزامن ذلك مع وصول موكب محافظ محافظة الجوف امين العكيمي، والذي هدد حراسة البوابة بالقتال حالا إذا لم يسمح لموكب النائب بالدخول.

 

واكد المصدر أن أحد الجنود السعوديين  قدم من بوابة أخرى وحال وصوله أمر بدخول الجميع بما فيهم موكب المحافظ العكيمي، موضحاً أن الجنود المرافقين لعلي محسن الأحمر ومرافقي العكيمي كانوا قد انتشروا في مناطق متفرقة قرب بوابة المقر.

 

وتشير المصادر إلى أن الاحمر إلتقى بعد ذلك بقيادة التحالف وغادر المقر لاحقا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2218