آخر الأخبار :
صورة تاريخية للملك عبد العزيز آل سعود مع مهندس أمريكي بزي عربي أول رد مزلزل من العميد طارق صالح على تصريحات اليافعي وهذا ما قاله..؟ مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :توجيهات عسكرية من قوات التحالف السعودي لمحور تعز تثبت بأنها تحت الاحتلال الاجنبي (وثيقة)

اليمن :توجيهات عسكرية من قوات التحالف السعودي لمحور تعز تثبت بأنها تحت الاحتلال الاجنبي (وثيقة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

حصل "اخبار الساعة" على مذكرة عسكرية مذيلة بكلمة "محظور" وهي من قيادة قوة الواجب المشتركة التابعة للتحالف العربي السعودي من عدن موجهه الى قائد محور تعز تضمنت بأنه تنمى الى علمهم بأن هناك تحركات ميدانية من اجل تسليم مواقع عسكرية ونقاط امنية وغيرها للقوات الحكومية التابعة للجيش الموالي للرئيس هادي.

مشيرة بأنه يمنع منعا باتا تنفيذ هذه الاجراءات الا بموافقة قوات التحالف العربي بقيادة السعودية.

الجدير بالذكر بأن هذه المواقع العسكرية هي تحت سيطرة القيادي السلفي الموالي للامارات الملقب ابو العباس كانت قد تحركت سلطات هادي الى الزام مليشيا ابو العباس بتسليم هذه المواقع العسكرية والمباني الحكومية الى قوات الجيش الوطني الموالي لهادي الا ان القيادي السلفي ابو العباس كان قد اعلن رفضة القاطع تسليم هذه المواقع للقوات الحكومية في تمرد واضح وصريح اسوة بتمرد القيادي السلفي هاني بن بريك الموالي للامارات في عدن.

وتأتي هذه الاجراءات والتوجيهات العسكرية من قوات التحالف بأنه تعامل قوات محتلة ترفض فرض سيادة الدولة لقوات الجيش اليمني على المقرات الحكومية والعسكرية وانتزاعها من مليشيا مساندة لقوات الشرعية تحت مسمى مقاومة شعبية وانه لاصلاحية للقيادات العسكرية التابعة لهادي في اجراءات على الارض الا بتوجية قوات التحالف السعودي الاماراتي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.218