آخر الأخبار :
سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء) مراسل قناة سكاي نيوز العربية يكشف عن وفاة قائد كبير في الجيش الوطني موالي للشرعية متأثراًُ بجروحه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمم المتحدة تعتذر لحكومة الرئيس هادي عن هذا الخطأ

الأمم المتحدة تعتذر لحكومة الرئيس هادي عن هذا الخطأ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

تلقت وزارة الخارجية اليمنية خطاب إعتذار رسمي من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP عن لقاء المدير الإقليمي للبرنامج مراد وهبه مع القيادي في تحالف (الحوثي - صالح ) هشام شرف  لصفة وزير الخارجية بحكومة الانقاذ بصنعاء.

 

وبحسب ما ذكرته وكالة سبأ الرسمية التابعه لحكومة هادي، عبر مكتب البرنامج الإنمائي عن اعتذاره عن الخطاء الغير مقصود مشيراً إلى أنه قد تم التعامل مع الأمر وتم حذف التغريدة التي نشرت على الحساب الرسمي للمكتب الإقليمي للبرنامج بتوتير .. مشيراً إلى أن ذلك تم بدون معرفة مكتب البرنامج في اليمن.

 

وكانت الخارجية اليمنية قد وجهت مذكرة احتجاج رسمي للبرنامج على ما نشر في حساب المكتب الإقليمي للبرنامج الإنمائي عن لقاء مديره مراد وهبه مع هشام شرف واعتبرت ما حدث تجاوز غير مقبول ومخالف للأعراف الدبلوماسية والتزامات الأمم المتحدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2955