آخر الأخبار :
السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني البنك المركزي اليمني يؤكد إيداع السعودية ملياري دولار في حساباته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية : ظهور جديد للأمير محمد بن نايف مغادرا جده الى هذه المنطقة (صورة)

السعودية : ظهور جديد للأمير محمد بن نايف مغادرا جده الى هذه المنطقة (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

انتشرت صورة غامضة للأمير محمد بن نايف على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس 12 أكتوبر/تشرين الأول 2017، ادَّعى ناشروها أنها التُقطت لدى وصول الأمير إلى مطار الرياض قادماً من جدة.

 

وما إن أخذت الصورة بالانتشار حتى ظهر هاشتاغ باسم محمد_بن_نايف، تضمَّن ترحيباً من السعوديين بالأمير.

ولم يصدر أي تصريح رسمي عن وصول الأمير محمد بن نايف إلى الرياض، كما لم يُنشر سوى صورة واحد ظهر فيها بن نايف أمام طائرة ملكية وخلفه عدد من المسؤولين، ما قد يشكك في أن الصورة التُقطت حديثاً.

فاستخدام بن نايف، الذي عُزل من منصبه كولي للعهد قبل 4 أشهر، طائرة ملكية في تنقُّله قد يثير أيضاً بعض الشكوك حول صحة الصورة، كما أن ظهوره وخلفه عدد من الأشخاص بزيهم الرسمي يشكك في مصداقية الخبر.

 

وقال موقع "أخبار 24"، إن طائرة بن نايف حطت في مطار الرياض قادمة من جدة، برفقة عدد من أفراد أسرته.

 

يُذكر أن بن نايف لم يظهر بشكل علني منذ عزله وتعيين محمد بن سلمان ولياً للعهد، كما أنه لم يغرد على صحفته بتويتر إلا مرتين منذ إنشاء حسابه.

 

وكانت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية، قد نقلت عن مسؤولين أميركيين وآخرين سعوديين مقربين من العائلة المالكة، أن ولي العهد السابق مُنع من السفر خارج السعودية، وهو تحت الإقامة الجبرية في قصره بمدينة جدة، وهو ما نفته الرياض.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.479