آخر الأخبار :
اليمن : أمن مأرب ينشر صور للمسلحين الذين هاجموا مبنى المجمع وقتلوا جنود الأمن (صور) محمد علي الحوثي يوجه رسالة هامة الى محمد بن سلمان اليمن :شقيق عبدالملك الحوثي(ابو يونس) يقود حملة عسكرية للبحث عن السميني بصنعاء بيونغ يانغ:تعلن التخلي عن ترسانتها النووية في حالة واحدة فقط! وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية : ظهور جديد للأمير محمد بن نايف مغادرا جده الى هذه المنطقة (صورة)

السعودية : ظهور جديد للأمير محمد بن نايف مغادرا جده الى هذه المنطقة (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 5 أيام مضت

انتشرت صورة غامضة للأمير محمد بن نايف على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس 12 أكتوبر/تشرين الأول 2017، ادَّعى ناشروها أنها التُقطت لدى وصول الأمير إلى مطار الرياض قادماً من جدة.

 

وما إن أخذت الصورة بالانتشار حتى ظهر هاشتاغ باسم محمد_بن_نايف، تضمَّن ترحيباً من السعوديين بالأمير.

ولم يصدر أي تصريح رسمي عن وصول الأمير محمد بن نايف إلى الرياض، كما لم يُنشر سوى صورة واحد ظهر فيها بن نايف أمام طائرة ملكية وخلفه عدد من المسؤولين، ما قد يشكك في أن الصورة التُقطت حديثاً.

فاستخدام بن نايف، الذي عُزل من منصبه كولي للعهد قبل 4 أشهر، طائرة ملكية في تنقُّله قد يثير أيضاً بعض الشكوك حول صحة الصورة، كما أن ظهوره وخلفه عدد من الأشخاص بزيهم الرسمي يشكك في مصداقية الخبر.

 

وقال موقع "أخبار 24"، إن طائرة بن نايف حطت في مطار الرياض قادمة من جدة، برفقة عدد من أفراد أسرته.

 

يُذكر أن بن نايف لم يظهر بشكل علني منذ عزله وتعيين محمد بن سلمان ولياً للعهد، كما أنه لم يغرد على صحفته بتويتر إلا مرتين منذ إنشاء حسابه.

 

وكانت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية، قد نقلت عن مسؤولين أميركيين وآخرين سعوديين مقربين من العائلة المالكة، أن ولي العهد السابق مُنع من السفر خارج السعودية، وهو تحت الإقامة الجبرية في قصره بمدينة جدة، وهو ما نفته الرياض.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4997