آخر الأخبار :
مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محمد بن نايف لا يزال قيد الإقامة الجبرية وهذا الدليل القطعي على ذالك

محمد بن نايف لا يزال قيد الإقامة الجبرية وهذا الدليل القطعي على ذالك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف حساب المغرد الشهير “كشكول” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، بأن صور وصول ولي العهد السعودي السابق محمد بن نايف إلى قاعدة الملك سلمان بالرياض التي روجها الذباب الإلكتروني التابع لسعود القحطاني مساء الخميس، ليست حديثة وإنما قديمة.

وقال “كشكول” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” صور وصول #محمد_بن_نايف للرياض قادماً من جدة، تضع أسئلة أكثر من قدرتها على الإجابة: ١) لماذا لا يوجد فيديو يوثق لحظة وصوله؟”.

وأضاف في تغريدة أخرى متسائلا: ” ٢) لما لم يكن في استقباله إلا طفل وهو الذي كان ولي عهد ووزير داخلية سابق؟ ٣)خبر مثل هذا ليس له مصدر إلا موقع وحيد بلا أي صفة رسمية؟”.

شاهد وبالأدلة.. محمد بن نايف لا يزال قيد الإقامة الجبرية

إرسال



وأكد “كشكول” على أن ” الصورة التي يظهر فيها وزير الداخلية مع عمه #محمد_بن_نايف صورة قديمة. فبلاشي شغل الذيابة وكل واحد ناط في منشني مسوي فيها الكافش.”.


وفي نفس السياق، أكد الأمير السعودي المنشق “فارس بن سعود” عدم صحة الصور، مؤكدا بانه تم نشرها فقط لتهدئة الرأي العالم وأسرته.

وقال في تدوينات له عبر “تويتر” رصدتا “وطن”:” الإشاعات التي يروجها MBS-MBZ كاذبة وهدفها تهدئة (الرأي العام والأسرة) الأمير القائد لم يغادر الرياض مطلقاً ولازال محتجز تحت الإقامة الجبرية”.


وأكد في تدوينة اخرى أن: ” الصورة قديمه أول أيام تسليم عبدالعزيز بن سعودمساعد وزير أبوساره لازال محتجز الإشاعة مصدرهاMBZ لتهدئة الأسرة والرأي العام #محمد_بن_نايف”.


وكان الذباب الإلكتروني السعودي قد نشر متعمدا صورا قال إنها لولي العهد السابق محمد بن نايف لدى وصوله للرياض، على الرغم من إنه يخضع للإقامة الجبرية منذ الانقلاب عليه في 21يونيو/حزيران الماضي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1868