آخر الأخبار :
في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الدقيقة بمليار دولار..."أغرب صفقة" وافق عليها بن سلمان (فيديو)

الدقيقة بمليار دولار..."أغرب صفقة" وافق عليها بن سلمان (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة "سوفت بنك"، ماسايوشي سون، تفاصيل الصفقة التي وافق عليها ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان ودفع فيها
سر تسليح بن سلمان للجيش السعودي بكلاشنيكوف الروسي
وتحدث "ماسايوشي سون"، في لقاء على شاشة تلفزيون "لومبيرغ الأمريكي"، عن تفاصيل الصفقة، قائلا: "لم يستغرق الأمر الكثير من النقاش معه لإقناعه بدفع هذا المبلغ المذهل، فلم يتطلب الأمر سوى حديث استغرق 45 دقيقة لتُـصبح الأموال السعودية في خزينة شركة سوفت بنك اليابانية".
وبينما كان المذيع يسأل رئيس البنك كيف أقنع بن سلمان خلال ساعة واحدة بالصفقة؟، قاطعه ماسايوشي سون قائلاً: "لا لا، هذا غير صحيح، 45 دقيقة 45 مليار دولار"، وأضاف: "مليار دولار في الدقيقة الواحدة".

وكشف ماسايوشي سون، عما قاله لولي العهد السعودي عند أول لقاء بينهما: "جئتَ إلى طوكيو لأول مرة، وأود تقديم هدية لك، هدية طوكيو قيمتها تريليون دولار، فاتسعت عيناه، وقال: حسناً الأمر فعلا مثير، فقلت: إذا استثمرت 200 مليار دولار فسأمنحك تريليون دولار".

وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، التقى ماسايوشي في نهاية أكتوبر/تشرين الأول 2016، بمكتبه في العاصمة اليابانية طوكيو، عندما كان يتقلد منصب ولي ولي العهد، ووزير الدفاع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.11