آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي كبير يعلن تواجده في عدن للاحتفال مع الجنوبيين "صورة

قيادي حوثي كبير يعلن تواجده في عدن للاحتفال مع الجنوبيين "صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في أول اعتراف صريح بدعم جماعته لإنفصال اليمن، قال القيادي الحوثي البارز حسين العماد أنه سافر الى مدينة عدن للمشاركة في احتفالات الجماعات الانفصالية بذكرى ثورة 14 أكتوبر.

ونشر العماد، وهو أخو القيادي الحوثي الرفيع علي العماد (رئيس اللجنة الرقابية العليا للحوثيين)، صورة له في أحد السواحل اليمنية مدعياً أنه متواجد حالياً في عدن "لمشاركة إخواننا في (الجنوب الشقيق) احتفالاتهم بمناسبة ثورة أكتوبر"، بحسب منشور رصده (المشهدي اليمني) على صفحته.

وأثار منشور العماد لغطاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، إذ اعتبره كثيرون بمثابة أول تصريح حوثي بدعم الإنفصال، خاصة وأن رئيس المجلس النفصالي عيدروس الزبيدي كان التقى في قت سابق مع قيادات حوثية، وأعلن دعمه لانقلابهم إبان اجتياحهم صنعاء في العام 2014م.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7286) قراءة

Total time: 0.0864