آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عيدروس الزبيدي يعلن مبايعته لهادي مجددا من خلال بيان ختامي لفعالية اليوم بعدن

عيدروس الزبيدي يعلن مبايعته لهادي مجددا من خلال بيان ختامي لفعالية اليوم بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلن البيان الختامي الصادر عن الفعالية التي أقيمت بساحة العروض بخور مكسر في ذكرى ثورة 14 اكتوبر، تحديد علاقته بالرئيس عبدربه منصور هادي.



وقال البيان، " ان مكونات الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية تؤكد على علاقتها الاستراتيجية بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي التي تعززت اواصرها وتقوى عودها في حرب صد العدوان الحوثي، وانها تتمسك بهذه العلاقة للاستمرار معا حتى تحرير كل الجنوب، حد قولها.



وقال البيان ان ا"لعلاقة لا تقوم على التساوم والوظائف وانما تقوم على المصالح المشتركة ولا نجد غضاضة في الإعلان عن ذلك وندعو الى تمتين هذه العلاقة وتحويلها الى شراكه مؤسسية حقيقية مجسدة على الواقع بما يؤدي الى تحقيق تطلعات ما اسمته بـ" شعب الجنوب" في الحرية والاستقلال .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0953