آخر الأخبار :
صورة مفاجئة للعميد طارق صالح من جبهة الساحل الغربي.. شاهد ماذا يفعل! اليمن : الاماكن التي استهدفها الطيران السعودي اليوم الثلاثاء تفاصيل الزيارة السرية التي استغرقت 4 ساعات في روسيا بين بشار وبوتين شاء من شاء وأبى من أبى: أردوغان يعلن عن تأسيس مفاعل نووي الرئيس السوداني يعلن سبب مشاركة بلاده مع التحالف العربي باليمن وموقفه من حرب عربية ايرانية تعديل في قانون المرور السعودي خاص بالمرأه ورفع هذه العقوبة عنها رئيس كوريا الشمالية يأمر بمنع الغناء والرقص والخمر وأشياء أخرى كسروا إقامتي ومزقوا جوازي ونهبوني اكثر من 11 ألف ريال سعودي.. مغترب يروي تفاصل الاعتداء عليه وسرقته بإحدى نقاط الحوثيين (صورة) عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها) هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

شركة بن معمر للنقل الدولي تصدر توضيح هام وعاجل حول حادث نقل ركاب

شركة بن معمر للنقل الدولي تصدر توضيح هام وعاجل حول حادث نقل ركاب

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 15-10-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
أصدرت شركة بن معمر للنقل الدولي توضيح هام تنفي صلتها بالحادث الذي حدث في منطقة شرورة يومنا هذا وتؤكد الشركة بأن هذا الحادث وقع في باص يتبع شركة أخرى ما أدى إلى وقوع بعض الضحايا والجرحى.

وتنوه شركة بن معمر للنقل الدولي بضرورة تحري المصادقة في نقل هذه الأخبار من قبل الإعلاميين والمواقع الإخبارية اليمنية وكذا بعض الناشطيين.

وتؤكد الشركة في حقها في مقاضاة كل المواقع الإلكترونية والناقليين لمثل هذه الأخبار الكاذبه.

سائلين المولى عز وجل أن يرحم الموتى ويشفي الجرحى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.453