آخر الأخبار :
للمغتربين: العمل السعودية تحدد لكم المهن المسموح بها والحد الأعلى لكفالة العمالة المنزلية قائد عسكري في ابين ينجح في تجهيز قوات عسكرية مدربة موالية لهادي ومناوئة للإمارات (شاهد) الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء) هــام للمغتربين: هذا ما قاله السفير السعودي في اليمن بشأن المغتربين اليمنيين أول ظهور إعلامي للقيادية في حزب المؤتمر "فائقة السيد" (شاهد بالفيديو ماذا قالت !) محمد علي الحوثي يتحدث عن عملية ناجحة في مأرب (تفاصيل) نجاة قائد عسكري كبير في عدن من محاولة اغتيال (تفاصيل) الدكتور عادل الشجاع يتحدث عن شيء وصفه بالمهم بشأن أحمد علي لهزيمة مشروع الحوثي (تفاصيل) الأمم المتحدة: اليمن ستشهد أسوأ أزمة إنسانية من صنع الإنسان في العالم .. و أكثر من 22 مليون شخص بحاجة للمساعدات الانسانية إمام مسجد في عدن يعلن الغاءه خطبتي وصلاة الجمعة يوم غد احتجاجا على اغتيال ائمة المساجد في المدينة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

شركة بن معمر للنقل الدولي تصدر توضيح هام وعاجل حول حادث نقل ركاب

شركة بن معمر للنقل الدولي تصدر توضيح هام وعاجل حول حادث نقل ركاب

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 15-10-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
أصدرت شركة بن معمر للنقل الدولي توضيح هام تنفي صلتها بالحادث الذي حدث في منطقة شرورة يومنا هذا وتؤكد الشركة بأن هذا الحادث وقع في باص يتبع شركة أخرى ما أدى إلى وقوع بعض الضحايا والجرحى.

وتنوه شركة بن معمر للنقل الدولي بضرورة تحري المصادقة في نقل هذه الأخبار من قبل الإعلاميين والمواقع الإخبارية اليمنية وكذا بعض الناشطيين.

وتؤكد الشركة في حقها في مقاضاة كل المواقع الإلكترونية والناقليين لمثل هذه الأخبار الكاذبه.

سائلين المولى عز وجل أن يرحم الموتى ويشفي الجرحى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2203