آخر الأخبار :
جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

اليمن : تصريح هام من امين العاصمة امين جمعان بشأن هذا الخبر

اليمن : تصريح هام من امين العاصمة امين جمعان بشأن هذا الخبر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

بعد ان شنت مواقع اخبارية محلية حملة موجهة ضد امين العصمة امين جمعان بأن محكمة تابعة لجماعة الحوثي قد اصدرت حكما بسجنه.

فقد رد على هذه المواقع "جمعان" بأنهم اخذوا جزءا من الحكم وقاموا بتوظيفه بطريقة كيدية واملاءات سياسية "اخبار الساعة" ينشر رد امين العاصمة "امين جمعان" على هذا الخبر بالمواقع قائلا:-

بدايةً نحيي تقديراً وشكراً.. اجلالًا" وامتناناً وتثميناً عاليا" هذا الدور الوطني والالتزامي للسلطة القضائية كمكون تكنوقراطي يعتلي مهام المرحلة معربين عن جميل آيات العرفان لنيابة ومحكمة الاموال العامة لما تبديه من حرص وتعامل مسؤول تجاه اي ملابسات او حيثيات غير موجهه كيدياً او سياسياً تخص حماية المال العام ومكافحة الفساد وانهاء مظاهره ..

مؤكدين ان ما تناولته بعض المواقع الاخبارية من منصوص مجتزئ لمنطوق حكم ابتدائي قد تم توظيفه في منحى غير ايجابي لتحقيق مقاصد غير وطنية رخيصة حاقده ربما ترتبط بمواقفنا المنحازة مع الحقوق المطلبية لبعض القطاعات الوظيفية ومنه القطاع التربوي خصت حكم ابتدائي صادر عن محكمة الاموال العامة في 12 نوفمبر 2016م بشان اجراءات تزويد مدارس العاصمة صنعاء بمعامل حاسوب في اطار توجهات انمائية وتطويريه اتخذها المجلس المحلي العام 2009م تحت قيادة امين العاصمة السابق الاستاذ عبد الرحمن الاكوع وفق قواعد تعامل شفافة ملتزمين بمبادئ النزاهة والخضوع القانوني الغير وارد فيه تجاوز او اختلال مشمولاً بتوفير عدد 2000 جهاز حاسوب آلي مع تجهيزات معامل واثاث مكتبي الى جانب تنفيذ كامل للشبكات ورفد تلك المعامل بخدمات الانترنت وملاحق اضافيه اخرى. . من خلال محاولات التشويه والتي طالما واجهناها غير مكترثين عابئين او مهتمين بمحتواها .. منطلقين من حرصنا القيمي الاول وانتمائيتنا الاعتدالية وما نعتنقه من مبادئ عمل وثوابت وطنيه .. واضعين ثقتنا بوعي المواطنيين وارتقاء قناعات الراي العام الذي يرفض كل تدليس رخيص او ابتزاز سياسي كان او اعلامي ..

فالقضية ليست اختلاساً او استيلاء على مال عام كما قد يتصوره البعض نتيجة هذا الترويج الكيدي المفضوح بقدر ما تمثله من تسيير مهام ومفاضله تقديريه اجرتها الهيئة الإدارية في ذلك الوقت كلجنة مناقصات مخوله قانوناً ..

ولذلك واحتراماً لوعي المجتمع ولبيان الحقائق امام الراي العام المحلي والوطني وجب التنويه ان اثارة القضية في هذا الوقت امر مدفوع بنوايا كيديه وسياسيه واضحه قد تتعلق بما تشهده العاصمه صنعاء من تموجات وظيفيه ومطلبيه يظنها البعض موجهه من مكون سياسي معين ضد مكون وطني اخر يقتسم معه المسئوليه التاريخيه في قيادة الجبهه الداخليه لمواجهة العدوان ..

ولذلك باتت آلته الاعلاميه تستشري غضباً وتستعدي كل من تظنه يخالف توجهها او لا يتفق مع ادارتها السياسيه والماليه للمرحله ..

مشددين ان الموضوع المثار عارٍ عن الصحه ولذلك اتى منطوق الحكم الابتدائي خاليا من اي اسناد تهم الاختلاس او الفساد موجهاً صدارة منطوقه بتهمه صوريه شكليه حددها بالاضرار بمصلحة الدوله كتعبير لفظي عمومي فضفاض يستخلق لاستهداف البعض اعلامياً او اثارة حفيظتهم وفي تزييف وعي الناس ومحاولات التشويه الابتزازيه والتي سريعاً ما تتقاذفها الابواق الاعلاميه غير المهنيه او تلك الموجهه سياسيا" لاستهداف وتشويه رموز وشخصيات وطنيه ..

معاهدين الله والشعب والوطن اننا سنبقى كما عهدتمونا دوماً لا نخون الثقه او نقايض بمبادئنا محققين للمصلحه العامه مجسدين تطلعات وآمال الامه ..

منتصرين لليمن ارضاً وانسان ..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9114) قراءة

Total time: 0.2223