آخر الأخبار :
أول دولة عربية تمنع ”الحب والزواج ” مع المقيمين .. والعقوبة ”الترحيل” (وثيقة) نجاة ضابط عسكري من محاولة اغتيال في عدن وإصابته بجروح بالغة صحفي: أخطر وظيفة في العالم موجودة في عدن (تعرف عليها) حزب المؤتمر الشعبي العام يصدر أول بيان رسمي بشان العميد أحمد علي شاهد:وثيقة تكشف اعتقال جنود جنوبيين في السعودية وفاة مغترب يمني في الرياض أثر سقوط بلاط على رأسه اثناء عمله السفير السعودي لدى اليمن يتحدث عن استثناء اليمنيين من القرارات السعودية الأخيرة الجبير:يعلق على ما يحدث من مجازر في سوريا بن بريك:يزف بشرئ سارة الى الجنوبيين خلال اشهر مقتل قائد لواء كبير موالي للحوثيين في الجوف (الاسم)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

بوتين ينفجر ضاحكا من وزيره .. بسبب بلد مسلم (فيديو)

بوتين ينفجر ضاحكا من وزيره .. بسبب بلد مسلم (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-10-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
لم يستطع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تمالك نفسه ودخل في نوبة ضحك، حين تحدث وزير الزراعة الروسي عن تصدير لحم الخنزير لعدة بلدان، ومن بينها بلد مسلم.
 
وخلال عرض أثار وزير الزراعة الروسي ألكسندر تكاتشوف لخطة تحفيز تصدير اللحوم، تطرق إلى النموذج الألماني في تصدير لحوم الخنزير إلى عدد من البلدان، على رأسها اليابان والصين و"إندونيسيا".
 
وهنا استدعى ذكر "إندونيسيا" انتباه بوتين، فأوضح مبتسمًا ومستغربًا للوزير بأنه بلد مسلم، وبالتالي فإن تناول لحوم الخنزير محظور. بحسب ما ذكره موقع "روسيا اليوم"، الأحد (15 أكتوبر 2017).
 
فما كان من الوزير إلا أن رد "سيأكلون"، فبادره بوتين قائلًا: "لا لن يفعلوا". وهنا انفجر ضاحكًا، قبل أن يعود وزير الزراعة ويعتذر مبتسمًا، قائلًا: "عفوًا قصدت كوريا الجنوبية".
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7448) قراءة

Total time: 0.2193