آخر الأخبار :
كاتيخون: محاولة اغتيال بن سلمان هي السبب في تأخر تنصيبة ملكا للسعودية صورة مفاجئة للعميد طارق صالح من جبهة الساحل الغربي.. شاهد ماذا يفعل! اليمن : الاماكن التي استهدفها الطيران السعودي اليوم الثلاثاء تفاصيل الزيارة السرية التي استغرقت 4 ساعات في روسيا بين بشار وبوتين شاء من شاء وأبى من أبى: أردوغان يعلن عن تأسيس مفاعل نووي الرئيس السوداني يعلن سبب مشاركة بلاده مع التحالف العربي باليمن وموقفه من حرب عربية ايرانية تعديل في قانون المرور السعودي خاص بالمرأه ورفع هذه العقوبة عنها رئيس كوريا الشمالية يأمر بمنع الغناء والرقص والخمر وأشياء أخرى كسروا إقامتي ومزقوا جوازي ونهبوني اكثر من 11 ألف ريال سعودي.. مغترب يروي تفاصل الاعتداء عليه وسرقته بإحدى نقاط الحوثيين (صورة) عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

بوتين ينفجر ضاحكا من وزيره .. بسبب بلد مسلم (فيديو)

بوتين ينفجر ضاحكا من وزيره .. بسبب بلد مسلم (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-10-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
لم يستطع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تمالك نفسه ودخل في نوبة ضحك، حين تحدث وزير الزراعة الروسي عن تصدير لحم الخنزير لعدة بلدان، ومن بينها بلد مسلم.
 
وخلال عرض أثار وزير الزراعة الروسي ألكسندر تكاتشوف لخطة تحفيز تصدير اللحوم، تطرق إلى النموذج الألماني في تصدير لحوم الخنزير إلى عدد من البلدان، على رأسها اليابان والصين و"إندونيسيا".
 
وهنا استدعى ذكر "إندونيسيا" انتباه بوتين، فأوضح مبتسمًا ومستغربًا للوزير بأنه بلد مسلم، وبالتالي فإن تناول لحوم الخنزير محظور. بحسب ما ذكره موقع "روسيا اليوم"، الأحد (15 أكتوبر 2017).
 
فما كان من الوزير إلا أن رد "سيأكلون"، فبادره بوتين قائلًا: "لا لن يفعلوا". وهنا انفجر ضاحكًا، قبل أن يعود وزير الزراعة ويعتذر مبتسمًا، قائلًا: "عفوًا قصدت كوريا الجنوبية".
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2195