آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

كوريا الشمالية: الحرب النووية قد تندلع في أي لحظة

كوريا الشمالية: الحرب النووية قد تندلع في أي لحظة

اخبار الساعة - د ب أ   | بتاريخ : 17-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
قال نائب مندوب كوريا الشمالية بالأمم المتحدة، كيم إن ريونج، إن الوضع في شبه الجزيرة الكورية وصل إلى نقطة حرجة للغاية وإن حربا نووية قد تندلع في أي لحظة.
 
وأضاف "كيم"، خلال كلمة ألقاها أمام لجنة نزع السلاح النووي في الأمم المتحدة، إن كوريا الشمالية تدعم القضاء الكامل على الأسلحة النووية وجهود نزع السلاح النووي في العالم بأسره، لكنها لا يمكنها أن توقع على معاهدة حظر الأسلحة النووية بسبب تهديدات الولايات المتحدة.
 
وتابع أنه "لا توجد دولة في العالم تتعرض لتهديد نووي خطير ومباشر من الولايات المتحدة لفترة طويلة أكثر منّا». كما حذر من أن الولايات المتحدة «في نطاق إطلاق النار لكوريا الشمالية وإذا تجرأت الولايات المتحدة وغزت أراضينا المقدسة أو حتى بوصة إنش منها فإنها لن تفلت من عقابنا الشديد في أي جزء من العالم".
 
كان وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، قال لشبكة "سي إن إن" إن الجهود الدبلوماسية لحل أزمة كوريا الشمالية "ستستمر حتى سقوط القنبلة الأولى".
 
وتصاعد التوتر في شبه الجزيرة الكورية في الشهور القلائل الماضية حيث انخرط الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون في حرب كلامية والتهديد بالدمار المتبادل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5888) قراءة

Total time: 0.2379