آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل مروعة.. اختطاف طالبة واغتصابها ورمي جثتها في مغارة! (شاهد)

تفاصيل مروعة.. اختطاف طالبة واغتصابها ورمي جثتها في مغارة! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تلميذة (تبلغ 16 عاما) كانت خرجت من المدرسة بعد انتهاء دروسها، فقام أحد المتهمين باختطافها، على متن دراجته النارية، إذ سار بها إلى منطقة نائية وعمد إلى اغتصابها، ثم قام برميها في مغارة.
 
ألقت الجهات الأمنية في المغرب القبض على 5 أشخاص، بتهمة اختطاف تلميذة واغتصابها، ثم رميها في مغارة على عمق 15 مترا؛ ما أدى إلى وفاتها.
 
وفي التفاصيل، فإن تلميذة (تبلغ 16 عاما) كانت خرجت من المدرسة بعد انتهاء دروسها، فقام أحد المتهمين باختطافها، على متن دراجته النارية، إذ سار بها إلى منطقة نائية وعمد إلى اغتصابها، ثم قام برميها في مغارة.
 
وكشفت مصادر، أن الشاب المغتصب، اتصل بأحد أقربائه ورفاقه، وأخبرهم بالواقعة، ليجلبوا حبلا كي يساعدوه في النزول إلى قعر المغارة، وحين تبين لهم أن الفتاة توفيت لاذوا بالفرار، تاركين الشاب عالقا بقعر المغارة.
 
وأضافت أن الجهات الأمنية أنقذت الشاب وأخرجته من المغارة، إذ تم نقله للمستشفى، في حين تم نقل جثة الفتاة الضحية إلى الجهات المعنية، وبعدها اعتقلت الشباب المتورطين في الواقعة، وتمت إحالتهم جميعا للمحاكمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6698) قراءة

Total time: 0.1111