آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل مروعة.. اختطاف طالبة واغتصابها ورمي جثتها في مغارة! (شاهد)

تفاصيل مروعة.. اختطاف طالبة واغتصابها ورمي جثتها في مغارة! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تلميذة (تبلغ 16 عاما) كانت خرجت من المدرسة بعد انتهاء دروسها، فقام أحد المتهمين باختطافها، على متن دراجته النارية، إذ سار بها إلى منطقة نائية وعمد إلى اغتصابها، ثم قام برميها في مغارة.
 
ألقت الجهات الأمنية في المغرب القبض على 5 أشخاص، بتهمة اختطاف تلميذة واغتصابها، ثم رميها في مغارة على عمق 15 مترا؛ ما أدى إلى وفاتها.
 
وفي التفاصيل، فإن تلميذة (تبلغ 16 عاما) كانت خرجت من المدرسة بعد انتهاء دروسها، فقام أحد المتهمين باختطافها، على متن دراجته النارية، إذ سار بها إلى منطقة نائية وعمد إلى اغتصابها، ثم قام برميها في مغارة.
 
وكشفت مصادر، أن الشاب المغتصب، اتصل بأحد أقربائه ورفاقه، وأخبرهم بالواقعة، ليجلبوا حبلا كي يساعدوه في النزول إلى قعر المغارة، وحين تبين لهم أن الفتاة توفيت لاذوا بالفرار، تاركين الشاب عالقا بقعر المغارة.
 
وأضافت أن الجهات الأمنية أنقذت الشاب وأخرجته من المغارة، إذ تم نقله للمستشفى، في حين تم نقل جثة الفتاة الضحية إلى الجهات المعنية، وبعدها اعتقلت الشباب المتورطين في الواقعة، وتمت إحالتهم جميعا للمحاكمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6769) قراءة

Total time: 0.1312