آخر الأخبار :
للمغتربين: العمل السعودية تحدد لكم المهن المسموح بها والحد الأعلى لكفالة العمالة المنزلية قائد عسكري في ابين ينجح في تجهيز قوات عسكرية مدربة موالية لهادي ومناوئة للإمارات (شاهد) الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء) هــام للمغتربين: هذا ما قاله السفير السعودي في اليمن بشأن المغتربين اليمنيين أول ظهور إعلامي للقيادية في حزب المؤتمر "فائقة السيد" (شاهد بالفيديو ماذا قالت !) محمد علي الحوثي يتحدث عن عملية ناجحة في مأرب (تفاصيل) نجاة قائد عسكري كبير في عدن من محاولة اغتيال (تفاصيل) الدكتور عادل الشجاع يتحدث عن شيء وصفه بالمهم بشأن أحمد علي لهزيمة مشروع الحوثي (تفاصيل) الأمم المتحدة: اليمن ستشهد أسوأ أزمة إنسانية من صنع الإنسان في العالم .. و أكثر من 22 مليون شخص بحاجة للمساعدات الانسانية إمام مسجد في عدن يعلن الغاءه خطبتي وصلاة الجمعة يوم غد احتجاجا على اغتيال ائمة المساجد في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل :قرار هام من مجلس الوزراء السعودي

عاجل :قرار هام من مجلس الوزراء السعودي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-10-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
أصدر مجلس الوزراء السعودي، اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر/تشرين الأول، قرارا هامًا خلال الاجتماع المنعقد برئاسة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
المرأة السعودية
وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إن القرار ينص على الموافقة على نظام التجارة بالمنتجات البترولية وذلك يهدف تنظيم جميع أوجه النشاط التجاري المتعلق بالتجارة بالمنتجات البترولية، من استخدام وبيع ونقل وتخزين وتوزيع واستيراد وتصدير.
وبمقتضى القرار، فإنه أنه لا يجوز استخدام المنتجات البترولية التي سعرتها الدولة إلا وقوداً في عمليات الحرق، سواء كان ذلك في وسائل النقل أو في الصناعة أو غيرهما بحسب ما تحدده اللائحة التنفيذية لهذا النظام، ولا تستخدم المنتجات البترولية لقيماً إلا بالسعر العالمي.
 
ومن المنتظر أن تتولى مصلحة الجمارك العامة تحصيل المبالغ التي تعادل الفرق بين السعر الذي حددته الدولة للمنتج المزمع تصديره وسعره في الأسواق الدولية، وتحويلها إلى خزينة الدولة، وذلك من الأشخاص المصرح لهم بالتصدير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2184