آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل :قرار هام من مجلس الوزراء السعودي

عاجل :قرار هام من مجلس الوزراء السعودي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
أصدر مجلس الوزراء السعودي، اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر/تشرين الأول، قرارا هامًا خلال الاجتماع المنعقد برئاسة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
المرأة السعودية
وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إن القرار ينص على الموافقة على نظام التجارة بالمنتجات البترولية وذلك يهدف تنظيم جميع أوجه النشاط التجاري المتعلق بالتجارة بالمنتجات البترولية، من استخدام وبيع ونقل وتخزين وتوزيع واستيراد وتصدير.
وبمقتضى القرار، فإنه أنه لا يجوز استخدام المنتجات البترولية التي سعرتها الدولة إلا وقوداً في عمليات الحرق، سواء كان ذلك في وسائل النقل أو في الصناعة أو غيرهما بحسب ما تحدده اللائحة التنفيذية لهذا النظام، ولا تستخدم المنتجات البترولية لقيماً إلا بالسعر العالمي.
 
ومن المنتظر أن تتولى مصلحة الجمارك العامة تحصيل المبالغ التي تعادل الفرق بين السعر الذي حددته الدولة للمنتج المزمع تصديره وسعره في الأسواق الدولية، وتحويلها إلى خزينة الدولة، وذلك من الأشخاص المصرح لهم بالتصدير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5027) قراءة

Total time: 0.2205