آخر الأخبار :
صورة مفاجئة للعميد طارق صالح من جبهة الساحل الغربي.. شاهد ماذا يفعل! اليمن : الاماكن التي استهدفها الطيران السعودي اليوم الثلاثاء تفاصيل الزيارة السرية التي استغرقت 4 ساعات في روسيا بين بشار وبوتين شاء من شاء وأبى من أبى: أردوغان يعلن عن تأسيس مفاعل نووي الرئيس السوداني يعلن سبب مشاركة بلاده مع التحالف العربي باليمن وموقفه من حرب عربية ايرانية تعديل في قانون المرور السعودي خاص بالمرأه ورفع هذه العقوبة عنها رئيس كوريا الشمالية يأمر بمنع الغناء والرقص والخمر وأشياء أخرى كسروا إقامتي ومزقوا جوازي ونهبوني اكثر من 11 ألف ريال سعودي.. مغترب يروي تفاصل الاعتداء عليه وسرقته بإحدى نقاط الحوثيين (صورة) عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها) هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور

فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 17-10-2017    | منذ: 1 أشهر مضت

فشلت وزارة التربية والتعليم في تهديدها للمدرسين بالحضور الى المدارس وبدأ العام الدراسي الجديد، بعد ان توعدت انها لن تصرف نصف راتب إلا للحاضرين.

وقال مصدر لاخبار الساعة إنه حضر بعض المدرسين يوم الاحد الماضي مع موعد للدوام، الا انهم تناقصوا، حيث ان مدرسة ابن ماجد بصنعاء سجلت حضور ثلاثة معلمين فقط اليوم.

وقال احد طلاب الصف الثاني ثانوي بالمدرسة نفسها لاخبار الساعة إنه حضر أمس إلى المدرسه إلا انه تفاجأ بنفسه وحيدا في الفصل.

وكانت وزارة التربية قد اصدرت بيانا انها ستقوم بصرف نصف راتب للمعلمين يوم الاربعاء القادم وشرطت ذلك بالتزامهم بالحضور من يوم الاحد الماضي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2656