آخر الأخبار :
اخر المستجدات في الحديدة ومحمد العرب يعلنها للتاريخ (قضي الأمر) الدولار يتجاوز الـ 630 ريال.. تعرف على اسعار الدولار والسعودي في (صنعاء وعدن وحضرموت) اليوم الاربعاء 19 سبتمبر السعودية تعلن اعتراض صاروخ باليستي في سماء جازان صحيفة سعودية: مواقف حوثية منقسمة بشأن تسليم الحديدة بشكل سلمي وغريفيث يلوح بعقوبات صارمة أسير حوثي طفل عمره 10 سنوات .. شاهد ماذا يقول عن ابيه وامه (فيديو مؤلم) أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف الإمدادات رغم زيادة المخزونات أمريكا تكشف عن قرار من الملك سلمان ودول أخرى بشأن سوريا اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في هذه المنطقة بالحديدة قوات التحالف العربي وألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة نحو الحديدة (فيديو) مقتل عدد من مسلحي تنظيم "القاعدة" بهجوم للأمن اليمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور

فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 17-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

فشلت وزارة التربية والتعليم في تهديدها للمدرسين بالحضور الى المدارس وبدأ العام الدراسي الجديد، بعد ان توعدت انها لن تصرف نصف راتب إلا للحاضرين.

وقال مصدر لاخبار الساعة إنه حضر بعض المدرسين يوم الاحد الماضي مع موعد للدوام، الا انهم تناقصوا، حيث ان مدرسة ابن ماجد بصنعاء سجلت حضور ثلاثة معلمين فقط اليوم.

وقال احد طلاب الصف الثاني ثانوي بالمدرسة نفسها لاخبار الساعة إنه حضر أمس إلى المدرسه إلا انه تفاجأ بنفسه وحيدا في الفصل.

وكانت وزارة التربية قد اصدرت بيانا انها ستقوم بصرف نصف راتب للمعلمين يوم الاربعاء القادم وشرطت ذلك بالتزامهم بالحضور من يوم الاحد الماضي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.292