آخر الأخبار :
السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور

فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 17-10-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

فشلت وزارة التربية والتعليم في تهديدها للمدرسين بالحضور الى المدارس وبدأ العام الدراسي الجديد، بعد ان توعدت انها لن تصرف نصف راتب إلا للحاضرين.

وقال مصدر لاخبار الساعة إنه حضر بعض المدرسين يوم الاحد الماضي مع موعد للدوام، الا انهم تناقصوا، حيث ان مدرسة ابن ماجد بصنعاء سجلت حضور ثلاثة معلمين فقط اليوم.

وقال احد طلاب الصف الثاني ثانوي بالمدرسة نفسها لاخبار الساعة إنه حضر أمس إلى المدرسه إلا انه تفاجأ بنفسه وحيدا في الفصل.

وكانت وزارة التربية قد اصدرت بيانا انها ستقوم بصرف نصف راتب للمعلمين يوم الاربعاء القادم وشرطت ذلك بالتزامهم بالحضور من يوم الاحد الماضي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2342