آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور

فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 17-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

فشلت وزارة التربية والتعليم في تهديدها للمدرسين بالحضور الى المدارس وبدأ العام الدراسي الجديد، بعد ان توعدت انها لن تصرف نصف راتب إلا للحاضرين.

وقال مصدر لاخبار الساعة إنه حضر بعض المدرسين يوم الاحد الماضي مع موعد للدوام، الا انهم تناقصوا، حيث ان مدرسة ابن ماجد بصنعاء سجلت حضور ثلاثة معلمين فقط اليوم.

وقال احد طلاب الصف الثاني ثانوي بالمدرسة نفسها لاخبار الساعة إنه حضر أمس إلى المدرسه إلا انه تفاجأ بنفسه وحيدا في الفصل.

وكانت وزارة التربية قد اصدرت بيانا انها ستقوم بصرف نصف راتب للمعلمين يوم الاربعاء القادم وشرطت ذلك بالتزامهم بالحضور من يوم الاحد الماضي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2175