آخر الأخبار :
للمغتربين: العمل السعودية تحدد لكم المهن المسموح بها والحد الأعلى لكفالة العمالة المنزلية قائد عسكري في ابين ينجح في تجهيز قوات عسكرية مدربة موالية لهادي ومناوئة للإمارات (شاهد) الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء) هــام للمغتربين: هذا ما قاله السفير السعودي في اليمن بشأن المغتربين اليمنيين أول ظهور إعلامي للقيادية في حزب المؤتمر "فائقة السيد" (شاهد بالفيديو ماذا قالت !) محمد علي الحوثي يتحدث عن عملية ناجحة في مأرب (تفاصيل) نجاة قائد عسكري كبير في عدن من محاولة اغتيال (تفاصيل) الدكتور عادل الشجاع يتحدث عن شيء وصفه بالمهم بشأن أحمد علي لهزيمة مشروع الحوثي (تفاصيل) الأمم المتحدة: اليمن ستشهد أسوأ أزمة إنسانية من صنع الإنسان في العالم .. و أكثر من 22 مليون شخص بحاجة للمساعدات الانسانية إمام مسجد في عدن يعلن الغاءه خطبتي وصلاة الجمعة يوم غد احتجاجا على اغتيال ائمة المساجد في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور

فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 17-10-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

فشلت وزارة التربية والتعليم في تهديدها للمدرسين بالحضور الى المدارس وبدأ العام الدراسي الجديد، بعد ان توعدت انها لن تصرف نصف راتب إلا للحاضرين.

وقال مصدر لاخبار الساعة إنه حضر بعض المدرسين يوم الاحد الماضي مع موعد للدوام، الا انهم تناقصوا، حيث ان مدرسة ابن ماجد بصنعاء سجلت حضور ثلاثة معلمين فقط اليوم.

وقال احد طلاب الصف الثاني ثانوي بالمدرسة نفسها لاخبار الساعة إنه حضر أمس إلى المدرسه إلا انه تفاجأ بنفسه وحيدا في الفصل.

وكانت وزارة التربية قد اصدرت بيانا انها ستقوم بصرف نصف راتب للمعلمين يوم الاربعاء القادم وشرطت ذلك بالتزامهم بالحضور من يوم الاحد الماضي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2319