آخر الأخبار :
السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..!

برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 17-10-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
تعرض عشرة برلمانيين يمنيين تابعين لحكومة الرئيس هادي.. الرياض برئاسة “محمد الشدادي” لصفعة وإهانة قويتين، وطردهما من اجتماع برلماني دولي .
 
وأفادت مصادر خاصة بحسب “تفاصيل نت” أن البرلمان اليمني شارك في إجتماعات الجمعية العمومية في دورتها الـ 137 للاتحاد البرلماني الدولي، بوفد برلماني بتكليف من مجلس النواب اليمني برئاسة الاستاذ أحمد الكحلاني والأخ زكريا الزكري، والتي بدأت أعمالها اليوم في مدينة “سانت بطرسبرج” الروسية .
 
وأوضحت المصادر أنه خلال مشاركة وحضور وفد مجلس النواب اليمني برئاسة الاستاذ احمد الكحلاني والأخ زكريا الزكري لأجتماعات لجنة الشرق الأوسط  بالاتحاد، حاول النائب “محمد الشدادي” الذي يرأس وفد الرياض حضور إجتماعات اللجنة، إلاّ أن أمين عام الاتحاد ومساعده قاما بإخراج الشدادي ومن معه “عشرة” أشخاص من قاعة الاجتماع ومنعهم من المشاركة، كونهم لا يمثلون البرلمان اليمني، ولم يحضروا بتكليف من رئاسة مجلس النواب بصنعاء.
 
وأضافت المصادر أن إهانة الاتحاد البرلماني الدولي لوفد الرياض، يعتبر رسالة بأن الشرعية الحقيقية هي للبرلمان اليمني بصنعاء برئاسة الشيخ يحيى الراعي، وليس لأشخاص بعدد الأصابع يقيمون في الرياض، وتأكيداً بأن الشدادي ورفاقه لا يمثلون إلا أنفسهم ولا يمثلون البرلمان الممثل للشعب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2214