آخر الأخبار :
للمغتربين: العمل السعودية تحدد لكم المهن المسموح بها والحد الأعلى لكفالة العمالة المنزلية قائد عسكري في ابين ينجح في تجهيز قوات عسكرية مدربة موالية لهادي ومناوئة للإمارات (شاهد) الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء) هــام للمغتربين: هذا ما قاله السفير السعودي في اليمن بشأن المغتربين اليمنيين أول ظهور إعلامي للقيادية في حزب المؤتمر "فائقة السيد" (شاهد بالفيديو ماذا قالت !) محمد علي الحوثي يتحدث عن عملية ناجحة في مأرب (تفاصيل) نجاة قائد عسكري كبير في عدن من محاولة اغتيال (تفاصيل) الدكتور عادل الشجاع يتحدث عن شيء وصفه بالمهم بشأن أحمد علي لهزيمة مشروع الحوثي (تفاصيل) الأمم المتحدة: اليمن ستشهد أسوأ أزمة إنسانية من صنع الإنسان في العالم .. و أكثر من 22 مليون شخص بحاجة للمساعدات الانسانية إمام مسجد في عدن يعلن الغاءه خطبتي وصلاة الجمعة يوم غد احتجاجا على اغتيال ائمة المساجد في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..!

برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 17-10-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
تعرض عشرة برلمانيين يمنيين تابعين لحكومة الرئيس هادي.. الرياض برئاسة “محمد الشدادي” لصفعة وإهانة قويتين، وطردهما من اجتماع برلماني دولي .
 
وأفادت مصادر خاصة بحسب “تفاصيل نت” أن البرلمان اليمني شارك في إجتماعات الجمعية العمومية في دورتها الـ 137 للاتحاد البرلماني الدولي، بوفد برلماني بتكليف من مجلس النواب اليمني برئاسة الاستاذ أحمد الكحلاني والأخ زكريا الزكري، والتي بدأت أعمالها اليوم في مدينة “سانت بطرسبرج” الروسية .
 
وأوضحت المصادر أنه خلال مشاركة وحضور وفد مجلس النواب اليمني برئاسة الاستاذ احمد الكحلاني والأخ زكريا الزكري لأجتماعات لجنة الشرق الأوسط  بالاتحاد، حاول النائب “محمد الشدادي” الذي يرأس وفد الرياض حضور إجتماعات اللجنة، إلاّ أن أمين عام الاتحاد ومساعده قاما بإخراج الشدادي ومن معه “عشرة” أشخاص من قاعة الاجتماع ومنعهم من المشاركة، كونهم لا يمثلون البرلمان اليمني، ولم يحضروا بتكليف من رئاسة مجلس النواب بصنعاء.
 
وأضافت المصادر أن إهانة الاتحاد البرلماني الدولي لوفد الرياض، يعتبر رسالة بأن الشرعية الحقيقية هي للبرلمان اليمني بصنعاء برئاسة الشيخ يحيى الراعي، وليس لأشخاص بعدد الأصابع يقيمون في الرياض، وتأكيداً بأن الشدادي ورفاقه لا يمثلون إلا أنفسهم ولا يمثلون البرلمان الممثل للشعب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2074