آخر الأخبار :
كاتيخون: محاولة اغتيال بن سلمان هي السبب في تأخر تنصيبة ملكا للسعودية صورة مفاجئة للعميد طارق صالح من جبهة الساحل الغربي.. شاهد ماذا يفعل! اليمن : الاماكن التي استهدفها الطيران السعودي اليوم الثلاثاء تفاصيل الزيارة السرية التي استغرقت 4 ساعات في روسيا بين بشار وبوتين شاء من شاء وأبى من أبى: أردوغان يعلن عن تأسيس مفاعل نووي الرئيس السوداني يعلن سبب مشاركة بلاده مع التحالف العربي باليمن وموقفه من حرب عربية ايرانية تعديل في قانون المرور السعودي خاص بالمرأه ورفع هذه العقوبة عنها رئيس كوريا الشمالية يأمر بمنع الغناء والرقص والخمر وأشياء أخرى كسروا إقامتي ومزقوا جوازي ونهبوني اكثر من 11 ألف ريال سعودي.. مغترب يروي تفاصل الاعتداء عليه وسرقته بإحدى نقاط الحوثيين (صورة) عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..!

برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 17-10-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
تعرض عشرة برلمانيين يمنيين تابعين لحكومة الرئيس هادي.. الرياض برئاسة “محمد الشدادي” لصفعة وإهانة قويتين، وطردهما من اجتماع برلماني دولي .
 
وأفادت مصادر خاصة بحسب “تفاصيل نت” أن البرلمان اليمني شارك في إجتماعات الجمعية العمومية في دورتها الـ 137 للاتحاد البرلماني الدولي، بوفد برلماني بتكليف من مجلس النواب اليمني برئاسة الاستاذ أحمد الكحلاني والأخ زكريا الزكري، والتي بدأت أعمالها اليوم في مدينة “سانت بطرسبرج” الروسية .
 
وأوضحت المصادر أنه خلال مشاركة وحضور وفد مجلس النواب اليمني برئاسة الاستاذ احمد الكحلاني والأخ زكريا الزكري لأجتماعات لجنة الشرق الأوسط  بالاتحاد، حاول النائب “محمد الشدادي” الذي يرأس وفد الرياض حضور إجتماعات اللجنة، إلاّ أن أمين عام الاتحاد ومساعده قاما بإخراج الشدادي ومن معه “عشرة” أشخاص من قاعة الاجتماع ومنعهم من المشاركة، كونهم لا يمثلون البرلمان اليمني، ولم يحضروا بتكليف من رئاسة مجلس النواب بصنعاء.
 
وأضافت المصادر أن إهانة الاتحاد البرلماني الدولي لوفد الرياض، يعتبر رسالة بأن الشرعية الحقيقية هي للبرلمان اليمني بصنعاء برئاسة الشيخ يحيى الراعي، وليس لأشخاص بعدد الأصابع يقيمون في الرياض، وتأكيداً بأن الشدادي ورفاقه لا يمثلون إلا أنفسهم ولا يمثلون البرلمان الممثل للشعب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.6884