آخر الأخبار :
حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع ناطق الجيش يكشف عن استغلال الحوثيين لمشاورات السويد في الجبهات الرئيسية.. بنقل هذه الأشياء! مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين الدولار يرتفع بشكل كبير .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..!

برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 17-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تعرض عشرة برلمانيين يمنيين تابعين لحكومة الرئيس هادي.. الرياض برئاسة “محمد الشدادي” لصفعة وإهانة قويتين، وطردهما من اجتماع برلماني دولي .
 
وأفادت مصادر خاصة بحسب “تفاصيل نت” أن البرلمان اليمني شارك في إجتماعات الجمعية العمومية في دورتها الـ 137 للاتحاد البرلماني الدولي، بوفد برلماني بتكليف من مجلس النواب اليمني برئاسة الاستاذ أحمد الكحلاني والأخ زكريا الزكري، والتي بدأت أعمالها اليوم في مدينة “سانت بطرسبرج” الروسية .
 
وأوضحت المصادر أنه خلال مشاركة وحضور وفد مجلس النواب اليمني برئاسة الاستاذ احمد الكحلاني والأخ زكريا الزكري لأجتماعات لجنة الشرق الأوسط  بالاتحاد، حاول النائب “محمد الشدادي” الذي يرأس وفد الرياض حضور إجتماعات اللجنة، إلاّ أن أمين عام الاتحاد ومساعده قاما بإخراج الشدادي ومن معه “عشرة” أشخاص من قاعة الاجتماع ومنعهم من المشاركة، كونهم لا يمثلون البرلمان اليمني، ولم يحضروا بتكليف من رئاسة مجلس النواب بصنعاء.
 
وأضافت المصادر أن إهانة الاتحاد البرلماني الدولي لوفد الرياض، يعتبر رسالة بأن الشرعية الحقيقية هي للبرلمان اليمني بصنعاء برئاسة الشيخ يحيى الراعي، وليس لأشخاص بعدد الأصابع يقيمون في الرياض، وتأكيداً بأن الشدادي ورفاقه لا يمثلون إلا أنفسهم ولا يمثلون البرلمان الممثل للشعب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2364