أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..!

- صنعاء
تعرض عشرة برلمانيين يمنيين تابعين لحكومة الرئيس هادي.. الرياض برئاسة “محمد الشدادي” لصفعة وإهانة قويتين، وطردهما من اجتماع برلماني دولي .
 
وأفادت مصادر خاصة بحسب “تفاصيل نت” أن البرلمان اليمني شارك في إجتماعات الجمعية العمومية في دورتها الـ 137 للاتحاد البرلماني الدولي، بوفد برلماني بتكليف من مجلس النواب اليمني برئاسة الاستاذ أحمد الكحلاني والأخ زكريا الزكري، والتي بدأت أعمالها اليوم في مدينة “سانت بطرسبرج” الروسية .
 
وأوضحت المصادر أنه خلال مشاركة وحضور وفد مجلس النواب اليمني برئاسة الاستاذ احمد الكحلاني والأخ زكريا الزكري لأجتماعات لجنة الشرق الأوسط  بالاتحاد، حاول النائب “محمد الشدادي” الذي يرأس وفد الرياض حضور إجتماعات اللجنة، إلاّ أن أمين عام الاتحاد ومساعده قاما بإخراج الشدادي ومن معه “عشرة” أشخاص من قاعة الاجتماع ومنعهم من المشاركة، كونهم لا يمثلون البرلمان اليمني، ولم يحضروا بتكليف من رئاسة مجلس النواب بصنعاء.
 
وأضافت المصادر أن إهانة الاتحاد البرلماني الدولي لوفد الرياض، يعتبر رسالة بأن الشرعية الحقيقية هي للبرلمان اليمني بصنعاء برئاسة الشيخ يحيى الراعي، وليس لأشخاص بعدد الأصابع يقيمون في الرياض، وتأكيداً بأن الشدادي ورفاقه لا يمثلون إلا أنفسهم ولا يمثلون البرلمان الممثل للشعب اليمني.

Total time: 0.1833