آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

منظمة السكر العالمية تكرم الدكتور عبدالله محمد المطري بين متنافسين جديرين جداً من جميع دول العالم

منظمة السكر العالمية تكرم الدكتور عبدالله محمد المطري بين متنافسين جديرين جداً من جميع دول العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
 
بأختياره بالاجماع لجائزة المؤسسه العالمية للسكر بين متنافسين جديرين جداً من جميع دول العالم
الترجمة النصية لرسالة منظمة السكر العالمية
عزيزي الدكتور عبدالله محمد أحمد المطري بالنيابة عن زملائي في مجلس إدارة المؤسسة العالمية للسكري، يسعدني أن أبلغكم بأنكم قد تم اختياركم لجائزة المؤسسة العالمية للسكري للتعرف على الشريك لعام 2017 من قبل مجلس المؤسسة. اختار المجلس بالإجماع لك المتلقي لجائزة هذا العام بين المتنافسين جديرين جدا. إن أساس اختيارك لهذه الجائزة المرموقة هو استمرار تفانيكم المتميز في مساعدة المصابين بمرض السكري في اليمن، على الرغم من التحديات الخطيرة العديدة التي تواجه اليمن خلال السنوات الأخيرة. إن نقص الأدوية ومرض السكري، ونقص الكهرباء، والأضرار التي لحقت بالعيادة في الصراع الأهلي المستمر، والتهديد بالحياة الشخصية، والعدد المتزايد باستمرار من المشردين داخليا الذين يعانون من صدمات نفسية يحتاجون إلى مزيد من المساعدة والدعم، على سبيل المثال لا الحصر. على الرغم من الحواجز والعقبات التي تمكنت من إنشاء عيادات في عدن بما في ذلك عيادة القدم في مركز عدن للسكري مع نجاح ملحوظ. كما تمكنت من إعادة تشغيل أنشطة المشروع بمجرد عودة مظاهر الهدوء بعد اندلاع الحرب الأهلية الدموية التي تطلبت منك ولعائلتك الفرار من عدن لبعض الوقت. وقد كانت تقاريركم عن أنشطة المشروع دائما في الوقت المناسب وبجودة عالية تصف التقدم المحرز ونقلت األرض كانت عمليات التدقيق المالي من شركة برايس ووترهاوس كوبرز إيجابية جدا مما يشير إلى أن األموال قد استخدمت بشكل جيد وتم احتسابها على النحو الواجب. هذا إيسينديد المعلقة نظرا لظروف العمل الصعبة ولذلك نعتبرك ((بطل حقيقي ))
في مكافحة مرض السكري الذي بدونه لم يكن من الممكن إنشاء وتشغيل خدمات الرعاية والوقاية من مرض السكري المتاحة في اليمن. وبالنيابة عن الصندوق العالمي للتنمية الزراعية وآلاف الأشخاص المتضررين من مرض السكري في اليمن، أود أن أعرب عن امتناننا وشكرا جزيلا لعملكم، وأن أعرب عن تهانينا القلبية لهذا التقدير الذي يستحقه. سيكون هناك حفل احتفال صغير في اجتماع مجلس إدارة الصندوق في 3.12.2017 في فندق ألوفت أبوظبي في أبوظبي حيث نود أن نهنئكم. سوف تتلقى المزيد من التفاصيل في مرحلة لاحقة. ونحن نأمل مخلصين أن تكونوا قادرين على الانضمام إلينا في أبو ظبي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2286