أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الإعلامي «الصوفي» يكشف عن قائمة بإسم أسماء ناشطي الحوثي الذين يهاجمون حزب المؤتمر وقيادته ويهاجم الجميع

- صنعاء
هاجم الإعلامي في المؤتمر "نبيل الصوفي" قيادات حزب المؤتمر وجماعة الحوثي، بشأن تتبعاتهم لكتابات الناشطين من الطرفين، واصفا اياهم بتحالف "آخر زمن".
 
وفيما يلي نص ما كتبه الصوفي في صفحته على فيسبوك: 
 
نشر شباب انصار الله هذه الوثيقة باعتبارها رسالة مؤتمرية لانصار الله..
الموتمر والانصار مصدقين انفسهم، ان المشكلة عشرين اسم مؤدبين والا سفهاء، ماتفرق.. المهم يكتبون في الفيس مش حتى صحفيين.. 
كل مشكلة اليمن هي ذولا الاسماء، مش عارف ايش هي قائمة انصار الله، فالامين العام للمؤتمر يزعل من اي سؤال عن مافي ملفاته من اوراق.. الراجل عاده يشتغل على طريقة احزاب السرية، تخيلوا قد انصار الله ينشرون مامعهم وصاحب المؤتمر عاده بادئ من عهد العمل السري.
المهم، ان صحت هذه الوثيقة، انصحكم تحملون من ترد اسمائهم في هذه الوثائق وتحرقوا بهم في التحرير شرط ان اليوم الثاني تصرفوا مرتبات المعلمين، وتعيدوا الجيش للعمل، واما البرلمان يحكم او يتم الغائه، المهم واحد يسلم للثاني يقع دولة وهو يجلس مواطن جيز الناس لما ينتهي العدوان..
من قال اصلا ان الاساءة للزعيم والا اللسيد، يمكنها ان تتوقف.. ذلحين تحالفكم يسيب البلاد والعباد وينشغل بالاساءة للاثنين ذولا؟
يشتوا يحكموا ومايشتوا حد يسيئ لهم؟
ولا حتى محمد بن عبدالله سوى كده، الله بجلالة قدره رد على من قالوا يده مغلوله "وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللَّهِ مَغْلُولَةٌ ۚ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُوا بِمَا قَالُوا ۘ بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ".. وصلى الله وبارك.. 
من يشتم لاحد فانه لايسيئ الا لنفسه.. من يشتم لايدل الا على اخلاقه عند الناس.
السعودية تقتلكم وانتم مشغولين باللي معكم ضد السعودية بس يسب لكم؟
تحالف آخر زمن..
 

Total time: 0.0743