آخر الأخبار :
صورة مفاجئة للعميد طارق صالح من جبهة الساحل الغربي.. شاهد ماذا يفعل! اليمن : الاماكن التي استهدفها الطيران السعودي اليوم الثلاثاء تفاصيل الزيارة السرية التي استغرقت 4 ساعات في روسيا بين بشار وبوتين شاء من شاء وأبى من أبى: أردوغان يعلن عن تأسيس مفاعل نووي الرئيس السوداني يعلن سبب مشاركة بلاده مع التحالف العربي باليمن وموقفه من حرب عربية ايرانية تعديل في قانون المرور السعودي خاص بالمرأه ورفع هذه العقوبة عنها رئيس كوريا الشمالية يأمر بمنع الغناء والرقص والخمر وأشياء أخرى كسروا إقامتي ومزقوا جوازي ونهبوني اكثر من 11 ألف ريال سعودي.. مغترب يروي تفاصل الاعتداء عليه وسرقته بإحدى نقاط الحوثيين (صورة) عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها) هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كيف يوقع المصريون بالزوار اليمنيين الجدد إلى مصر في فخ الدعارة وابتزازهم (قصة حدثت امس)

كيف يوقع المصريون بالزوار اليمنيين الجدد إلى مصر في فخ الدعارة وابتزازهم (قصة حدثت امس)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-10-2017    | منذ: 1 أشهر مضت

روى مسؤول يمني في الجالية اليمنية بمصر قصة حدثت يوم امس الثلاثاء لشخص يمني وقع ضحية عصابة من العصابات المصرية بعد ايام من وصوله إلى مصر.

وقال "ابراهيم الجهمي" في منشور رصده أخبار الساعة: إن احد المواطنين اليمنيين حضر إلى مصر لغرض السياحة ومعه قليلاً من الفلوس، وعرض عليه سائق تاكسي أن يذهب به لعمل مساج عند واحده متخصصة بذلك.

مضيفا انه ذهب يعمل مساج وبعد ان خلع ملابسه هاجمت الشقة عصابة بدعوى انهم افراد شرطة واتهموه بممارسة الدعارة .. واخذوا تلفونه وساعته الثمينة ومحفظته وما بها من نقود وهددوه بعمل محضر وقضية اذا لم يدفع عشرة الف دولار .. فقال لهم ان فلوسه بالفندق وذهبوا معه للفندق وانتظروه خارج الفندق ينزل بالمبلغ ..

مضيفا أنه وبينما هو في صالة الفندق بعد نزوله بالمبلغ وجد يمني وعرض عليه القصة فاتصل بي والحمد لله تم التعامل مع العصابة وقبض عليهم .. وبدوري انصح واحذر والحليم تكفيه الإشارة ..

واختتم القصة بقوله: وانصح بعدم التفكير بالمساج نهائيا ..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (8739) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2201