آخر الأخبار :
للمغتربين: العمل السعودية تحدد لكم المهن المسموح بها والحد الأعلى لكفالة العمالة المنزلية قائد عسكري في ابين ينجح في تجهيز قوات عسكرية مدربة موالية لهادي ومناوئة للإمارات (شاهد) الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء) هــام للمغتربين: هذا ما قاله السفير السعودي في اليمن بشأن المغتربين اليمنيين أول ظهور إعلامي للقيادية في حزب المؤتمر "فائقة السيد" (شاهد بالفيديو ماذا قالت !) محمد علي الحوثي يتحدث عن عملية ناجحة في مأرب (تفاصيل) نجاة قائد عسكري كبير في عدن من محاولة اغتيال (تفاصيل) الدكتور عادل الشجاع يتحدث عن شيء وصفه بالمهم بشأن أحمد علي لهزيمة مشروع الحوثي (تفاصيل) الأمم المتحدة: اليمن ستشهد أسوأ أزمة إنسانية من صنع الإنسان في العالم .. و أكثر من 22 مليون شخص بحاجة للمساعدات الانسانية إمام مسجد في عدن يعلن الغاءه خطبتي وصلاة الجمعة يوم غد احتجاجا على اغتيال ائمة المساجد في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كيف يوقع المصريون بالزوار اليمنيين الجدد إلى مصر في فخ الدعارة وابتزازهم (قصة حدثت امس)

كيف يوقع المصريون بالزوار اليمنيين الجدد إلى مصر في فخ الدعارة وابتزازهم (قصة حدثت امس)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-10-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

روى مسؤول يمني في الجالية اليمنية بمصر قصة حدثت يوم امس الثلاثاء لشخص يمني وقع ضحية عصابة من العصابات المصرية بعد ايام من وصوله إلى مصر.

وقال "ابراهيم الجهمي" في منشور رصده أخبار الساعة: إن احد المواطنين اليمنيين حضر إلى مصر لغرض السياحة ومعه قليلاً من الفلوس، وعرض عليه سائق تاكسي أن يذهب به لعمل مساج عند واحده متخصصة بذلك.

مضيفا انه ذهب يعمل مساج وبعد ان خلع ملابسه هاجمت الشقة عصابة بدعوى انهم افراد شرطة واتهموه بممارسة الدعارة .. واخذوا تلفونه وساعته الثمينة ومحفظته وما بها من نقود وهددوه بعمل محضر وقضية اذا لم يدفع عشرة الف دولار .. فقال لهم ان فلوسه بالفندق وذهبوا معه للفندق وانتظروه خارج الفندق ينزل بالمبلغ ..

مضيفا أنه وبينما هو في صالة الفندق بعد نزوله بالمبلغ وجد يمني وعرض عليه القصة فاتصل بي والحمد لله تم التعامل مع العصابة وقبض عليهم .. وبدوري انصح واحذر والحليم تكفيه الإشارة ..

واختتم القصة بقوله: وانصح بعدم التفكير بالمساج نهائيا ..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9040) قراءة

Total time: 0.2222