آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كيف يوقع المصريون بالزوار اليمنيين الجدد إلى مصر في فخ الدعارة وابتزازهم (قصة حدثت امس)

كيف يوقع المصريون بالزوار اليمنيين الجدد إلى مصر في فخ الدعارة وابتزازهم (قصة حدثت امس)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

روى مسؤول يمني في الجالية اليمنية بمصر قصة حدثت يوم امس الثلاثاء لشخص يمني وقع ضحية عصابة من العصابات المصرية بعد ايام من وصوله إلى مصر.

وقال "ابراهيم الجهمي" في منشور رصده أخبار الساعة: إن احد المواطنين اليمنيين حضر إلى مصر لغرض السياحة ومعه قليلاً من الفلوس، وعرض عليه سائق تاكسي أن يذهب به لعمل مساج عند واحده متخصصة بذلك.

مضيفا انه ذهب يعمل مساج وبعد ان خلع ملابسه هاجمت الشقة عصابة بدعوى انهم افراد شرطة واتهموه بممارسة الدعارة .. واخذوا تلفونه وساعته الثمينة ومحفظته وما بها من نقود وهددوه بعمل محضر وقضية اذا لم يدفع عشرة الف دولار .. فقال لهم ان فلوسه بالفندق وذهبوا معه للفندق وانتظروه خارج الفندق ينزل بالمبلغ ..

مضيفا أنه وبينما هو في صالة الفندق بعد نزوله بالمبلغ وجد يمني وعرض عليه القصة فاتصل بي والحمد لله تم التعامل مع العصابة وقبض عليهم .. وبدوري انصح واحذر والحليم تكفيه الإشارة ..

واختتم القصة بقوله: وانصح بعدم التفكير بالمساج نهائيا ..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9647) قراءة

Total time: 0.2208