آخر الأخبار :
السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كيف يوقع المصريون بالزوار اليمنيين الجدد إلى مصر في فخ الدعارة وابتزازهم (قصة حدثت امس)

كيف يوقع المصريون بالزوار اليمنيين الجدد إلى مصر في فخ الدعارة وابتزازهم (قصة حدثت امس)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-10-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

روى مسؤول يمني في الجالية اليمنية بمصر قصة حدثت يوم امس الثلاثاء لشخص يمني وقع ضحية عصابة من العصابات المصرية بعد ايام من وصوله إلى مصر.

وقال "ابراهيم الجهمي" في منشور رصده أخبار الساعة: إن احد المواطنين اليمنيين حضر إلى مصر لغرض السياحة ومعه قليلاً من الفلوس، وعرض عليه سائق تاكسي أن يذهب به لعمل مساج عند واحده متخصصة بذلك.

مضيفا انه ذهب يعمل مساج وبعد ان خلع ملابسه هاجمت الشقة عصابة بدعوى انهم افراد شرطة واتهموه بممارسة الدعارة .. واخذوا تلفونه وساعته الثمينة ومحفظته وما بها من نقود وهددوه بعمل محضر وقضية اذا لم يدفع عشرة الف دولار .. فقال لهم ان فلوسه بالفندق وذهبوا معه للفندق وانتظروه خارج الفندق ينزل بالمبلغ ..

مضيفا أنه وبينما هو في صالة الفندق بعد نزوله بالمبلغ وجد يمني وعرض عليه القصة فاتصل بي والحمد لله تم التعامل مع العصابة وقبض عليهم .. وبدوري انصح واحذر والحليم تكفيه الإشارة ..

واختتم القصة بقوله: وانصح بعدم التفكير بالمساج نهائيا ..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9415) قراءة

Total time: 0.2744