آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل جديدة عن مأساة الجثث المكبلة في حريق جازان بالسعودية

تفاصيل جديدة عن مأساة الجثث المكبلة في حريق جازان بالسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت وسائل إعلام سعودية أن السلطات الأمنية تحفظت على أم الضحايا في حريق شب في بناية بجازان عثر داخلها على جثث مكبلة.
 
وأوضحت صحيفة "سبق" الإلكترونية أن الجهات الأمنية السعودية تحفظت "على أم ضحايا حريق بناية سكنيّة في منطقة جازان بعد حصولها على رعايةٍ طبية، وذلك لدواعٍ أمنية، فيما لا يزال الأب يرقد بالمستشفى وطفل وطفلة آخران، ويخضع اثنان من أبنائها للرعاية من قبل إحدى الجهات المختصة".
 
إقرأ المزيد
موقع الحريق في منزل سكني بجازان السعوديةالسعودية..جثث مكبلة وعارية لضحايا حريق بناية جازان " لغز يثير المحققين"
وأفادت الصحيفة بأن أم الضحايا كانت منعت الجهات الأمنية المختصة من دخول المنزل أثناء اشتعال النيران فيه أمس، ما اضطر رجال الأمن إلى اقتحامه وإنقاذ أبنائها المصابين وانتشال جثث المتوفين.
 
وذكر المصدر أن الأم كانت "تحت رقابة عدة جهات معنيّة منذ أيام وعرضت على الصحة النفسية بجازان للكشف عليها بعدما مارست تقييد أبنائها بالحبال والسير بهم في الشارع ورصدها عدة مرات شهود عيان"، مضيفا أن أقارب الأم كشفوا أن أحد الأبناء كان لجأ إليهم بعد تعرضه للعنف كبقية أشقائه، وظل تحت رعايتهم منذ عدة سنوات.
 
وأشار هؤلاء إلى أن الأم انقطعت أخبارها عنهم منذ سنوات، ولم يعلموا عنها شيئا إلى حين سماع خبر حادثة الحريق المأساوية.
 
وكانت النيابة العامة بمنطقة جازان بدأت إجراءات التحقيق في هذه القضية، بعد أن تبين أن الواقعة جنائية والحريق مفتعل، وقد أسفر عنه "وفاة فتاة وثلاثة أطفال وإصابة أربعة آخرين، طفلان ورجل وامرأه".
 
المصدر: سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6137) قراءة

Total time: 0.1314