آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سيارات خاصة للنساء في السعودية...وهذه مواصفاتها

سيارات خاصة للنساء في السعودية...وهذه مواصفاتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أعلن رئيس اللجنة الوطنية للسيارات في مجلس الغرف السعودية، فيصل أبوشوشه، عن 8 إضافات جديدة للسيارات النسائية التي ستدخل السوق السعودي العام المقبل 2018.

 


وقال أبو شوشه في تصريح لجريدة "الوطن": " إن أبرز الاختلافات بين المركبات الرجالية والنسائية ستكون في اللون الداخلي والخارجي للسيارة، علاوة على الإكسسوارات الداخلية، إضافة إلى أن المقاعد التي ستكون أكثر راحة".

 

وأضاف: "بعض الوكالات تطلب سيارات محددة للمرأة، من ناحية الماركة والموديل واللون وغيرها من المواصفات المرغوبة من قبل النساء، ولكن سيتم توزيعها في السوق السعودي ابتداءً من عامي 2018 و 2019، شريطة تطبيق المواصفات والمقاييس الخاصة بالمملكة".

أبرز الإضافات الجديدة على السيارات النسائية في المملكة العربية السعودية لعام 2018، ستمس اللون الخارجي والإكسسوارات الخارجية واختلاف المقاعد وتحديد مكان خاص للمكياج واللون الداخلي والإكسسوارات الداخلية، كما سوف تطال مقاس وشكل المقود وسوف يكون هناك مكان مخصص للحقيبة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1066