آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد بالفيديو.. عصابة تُغطي رأس عامل محطة وقود وتخطفه بالرياض

شاهد بالفيديو.. عصابة تُغطي رأس عامل محطة وقود وتخطفه بالرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
شهِد حي البرية جنوب الرياض، فجر يوم أمس الأول، عملية خطف وسطو مُسلّح على عامل محطة وقود آسيوي، من قِبل عِصابة خطّطت لخطفه وضربه وسلب ما يحمله من نقود وهاتف نقّال، وسط مطالب بأن تُعاد هيكلة عمل محطات الوقود ووضع حلول أمنية لعملها دون إغلاقها.
 
قال مالك محطة الوقود، عادل الحربي، لـ "سبق": "فجر يوم أمس الأول، تفاجأ عمالة محطة الوقود الواقعة في حي البرية على طريق الخرج الجديد، بقدوم مركبة يستقلها أربعة شباب أحدهم مُلثّم، وطلبوا تعبئة البنزين، بعدما قاموا بجولة في الموقع وتأكدوا من خُلوه ومناسبته لتنفيذ جُرمهم".
 
وأضاف: "في هذه الأثناء نزل أحد الشُبان وكان غير مُلثّم، ويُخطّط للنيل من العامل واستخدام القوة في خطفه والهروب به، وفور بدئه في تنفيذ جُرمه، هرع عامل المحطة لنجدة زميله، إلا أن اثنين من شُركاء الجريمة نزلا وساعدا في إركاب العامل المخطوف باستخدام ساطور يحمله أحدهم".
 
وتابع "الحربي" حديثه بقوله: "غطى مُرتكبو الجريمة رأس العامل المختطف أثناء هروبهم به، بعدما اعتدوا عليه بالضرب، وهو من جنسية آسيوية، وبعد أن ابتعدوا به قرابة 500 كم عن موقع الجُرم سلبوا ما يحمله العامل من مبالغ قُدّرت بأربعة آلاف ريال، بالإضافة لهاتفه الشخصي، ثم قاموا بإنزاله بطريقة يبدو بأنها عنيفة، إذ تتضح آثار الأتربة على ملابسه".
 
وأكد أن شرطة المنار استقبلت القضية وتقوم بعمليات بحث موسّعة للإطاحة بهم، متفائلاً فيما يُقدّمون من جهود، لاسيّما وأن العصابة غير مُلثمين باستثناء أحدهم، والذي لن يسلم من العقوبة حتى وإن كان يُمارس جريمته خفية.
 
وختم "الحربي" حديثه بقوله: "لماذا لا يتم وضع حلول أمنية لمحطات الوقود كما هو الحال في الدول المتقدّمة، وذلك من خلال استخدام مضخّة الوقود دون عمالة، لا سيّما في منتصف الليل".
 
وأشاد بنجاح الخطط الأمنية لحماية الصيدليات من الاعتداءات، مطالبًا بأخرى مُماثلة تحمي عمالة محطات الوقود من العصابات التي تنتشر في منتصف الليل، وتسبّبت في عزوف العمالة عن العمل.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5657) قراءة

Total time: 0.0887