آخر الأخبار :
مركز الأرصاد يتوقع ارتفاع درجة الحرارة نتيجة تراجع المرتفع السيبيري ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة

أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-10-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
قاد بلاغ تلقته الدوريات الأمنية في محافظة جدة بالسعودية حول انبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل، للعثور على مسن متوفى داخل منزله، وتبيّن أنه الوفاة مضى عليها أربعة أيام.
 
وكان مواطن سعودي قد أبلغ الدوريات حول انبعاث رائحة كريهة من منزل أحد جيرانه بحي العزيزية، وباشرت الدوريات الأمنية والدفاع المدني، وفقاً لـ"سبق"، المنزل المبلغ عن انبعاث الرائحة منه، وبعد فتح الباب وُجد بداخله شخص في العقد السابع من العمر متوفى.
 
وقام أطباء بالهلال الأحمر بالكشف على الجثة، وأفادوا أنه مضى على وفاة الشخص أكثر من أربعة أيام، وتم إعداد محضر بالواقعة، واستكمال التحقيقات اللازمة لتحديد سبب الوفاة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8380) قراءة

Total time: 0.2161