آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة

أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-10-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
قاد بلاغ تلقته الدوريات الأمنية في محافظة جدة بالسعودية حول انبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل، للعثور على مسن متوفى داخل منزله، وتبيّن أنه الوفاة مضى عليها أربعة أيام.
 
وكان مواطن سعودي قد أبلغ الدوريات حول انبعاث رائحة كريهة من منزل أحد جيرانه بحي العزيزية، وباشرت الدوريات الأمنية والدفاع المدني، وفقاً لـ"سبق"، المنزل المبلغ عن انبعاث الرائحة منه، وبعد فتح الباب وُجد بداخله شخص في العقد السابع من العمر متوفى.
 
وقام أطباء بالهلال الأحمر بالكشف على الجثة، وأفادوا أنه مضى على وفاة الشخص أكثر من أربعة أيام، وتم إعداد محضر بالواقعة، واستكمال التحقيقات اللازمة لتحديد سبب الوفاة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9071) قراءة

Total time: 0.2266