آخر الأخبار :
كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة

أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قاد بلاغ تلقته الدوريات الأمنية في محافظة جدة بالسعودية حول انبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل، للعثور على مسن متوفى داخل منزله، وتبيّن أنه الوفاة مضى عليها أربعة أيام.
 
وكان مواطن سعودي قد أبلغ الدوريات حول انبعاث رائحة كريهة من منزل أحد جيرانه بحي العزيزية، وباشرت الدوريات الأمنية والدفاع المدني، وفقاً لـ"سبق"، المنزل المبلغ عن انبعاث الرائحة منه، وبعد فتح الباب وُجد بداخله شخص في العقد السابع من العمر متوفى.
 
وقام أطباء بالهلال الأحمر بالكشف على الجثة، وأفادوا أنه مضى على وفاة الشخص أكثر من أربعة أيام، وتم إعداد محضر بالواقعة، واستكمال التحقيقات اللازمة لتحديد سبب الوفاة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9634) قراءة

Total time: 0.1243