آخر الأخبار :
الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر! قائد لواء العروبة بصعدة: يفصلنا واحد كيلو عن ضريح حسين الحوثي .. ونقترب من جرف سلمان بمران نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ورشة عمل لرواد الاعمال الشباب

ورشة عمل لرواد الاعمال الشباب

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
نظمت لجنة رجال وسيدات الأعمال الشباب في الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية, بالتعاون مع مركز مانشستر  الحديث للتدريب والتاهيلMMCT, الاربعاء الموافق 18أكتوبر2017م, في مقر الاتحاد, ورشة عمل بعنوان ( بناء وتطوير القدرات الإدارية لرواد الاعمال "تحديد الاحتياجات التدريبية" ).
وهدفت الورشة الى تحليل وتحديد الاحتياجات التدريبية "حل مشاكل الأداء من خلال التدريب في مقابل الحلول البديلة ".
 
كما هدفت الى معرفة ماهية ومفهوم تحديد الاحتياجات التدريبية, أهمية وفوائد تحديد الاحتياجات التدريبية على مستوى الفرد والإدارات المختلفة والمنظمة بشكل عام , التعرف على مصادر تحديد الاحتياجات التدريبية, مناهج تحديد الاحتياجات التدريبية, طرق جمع المعلومات لتحديد الاحتياجات التدريبية ومعرفة معوقات تحديد الاحتياجات التدريبية.
 
وكانت اهم مخرجات الورشة تحديد الاحتياجات التدريبية للأفراد والإدارات وبناء وتطوير القدرات الإدارية وفق برنامج تدريبي تخصصي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2729