آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية في محافظة حجة بدعم من قوات التحالف العربي

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ورشة عمل لرواد الاعمال الشباب

ورشة عمل لرواد الاعمال الشباب

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
نظمت لجنة رجال وسيدات الأعمال الشباب في الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية, بالتعاون مع مركز مانشستر  الحديث للتدريب والتاهيلMMCT, الاربعاء الموافق 18أكتوبر2017م, في مقر الاتحاد, ورشة عمل بعنوان ( بناء وتطوير القدرات الإدارية لرواد الاعمال "تحديد الاحتياجات التدريبية" ).
وهدفت الورشة الى تحليل وتحديد الاحتياجات التدريبية "حل مشاكل الأداء من خلال التدريب في مقابل الحلول البديلة ".
 
كما هدفت الى معرفة ماهية ومفهوم تحديد الاحتياجات التدريبية, أهمية وفوائد تحديد الاحتياجات التدريبية على مستوى الفرد والإدارات المختلفة والمنظمة بشكل عام , التعرف على مصادر تحديد الاحتياجات التدريبية, مناهج تحديد الاحتياجات التدريبية, طرق جمع المعلومات لتحديد الاحتياجات التدريبية ومعرفة معوقات تحديد الاحتياجات التدريبية.
 
وكانت اهم مخرجات الورشة تحديد الاحتياجات التدريبية للأفراد والإدارات وبناء وتطوير القدرات الإدارية وفق برنامج تدريبي تخصصي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2325