آخر الأخبار :
اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو الرئيس هادي يغادر السعودية إلى هذه الدولة ! قوات الجيش تتقدم في مستبأ بحجة وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على حجور، ويفتحون جبهة خامسة .. وهذا ما حدث قبل ساعات من الآن غوتيريش يلتقي بومبيو ويبحث معه أزمتي اليمن وفنزويلا البشير يعلن حالة الطوارئ لمدة عام واحد ويحل الحكومة يحيى صالح يعلق على ذكرى انتخاب هادي رئيسا لليمن.. ويصف التحالف بـ «العدوان» مدير مطار عدن يفضح الجبواني ويرد عليه بشأن اتهامه بأنه حوثي .. شاهد (فيديو) كيف أثرت معارك «حجور» في كشر على الحوثيين؟

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ورشة عمل لرواد الاعمال الشباب

ورشة عمل لرواد الاعمال الشباب

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
نظمت لجنة رجال وسيدات الأعمال الشباب في الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية, بالتعاون مع مركز مانشستر  الحديث للتدريب والتاهيلMMCT, الاربعاء الموافق 18أكتوبر2017م, في مقر الاتحاد, ورشة عمل بعنوان ( بناء وتطوير القدرات الإدارية لرواد الاعمال "تحديد الاحتياجات التدريبية" ).
وهدفت الورشة الى تحليل وتحديد الاحتياجات التدريبية "حل مشاكل الأداء من خلال التدريب في مقابل الحلول البديلة ".
 
كما هدفت الى معرفة ماهية ومفهوم تحديد الاحتياجات التدريبية, أهمية وفوائد تحديد الاحتياجات التدريبية على مستوى الفرد والإدارات المختلفة والمنظمة بشكل عام , التعرف على مصادر تحديد الاحتياجات التدريبية, مناهج تحديد الاحتياجات التدريبية, طرق جمع المعلومات لتحديد الاحتياجات التدريبية ومعرفة معوقات تحديد الاحتياجات التدريبية.
 
وكانت اهم مخرجات الورشة تحديد الاحتياجات التدريبية للأفراد والإدارات وبناء وتطوير القدرات الإدارية وفق برنامج تدريبي تخصصي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1021