آخر الأخبار :
استقالة رئيسة بلدية مدريد بعد ظهورها في فيديو "وهي تسرق" وقفة احتجاجية بالقرب من معسكر التحالف بعدن رساله عاجلة من ضباط حراس الجمهورية بقيادة العميد طارق محمد عبدالله صالح إلى جميع المواطنين (نصها) إيران مستعدة للدفاع عن السعودية... ومبادرة للتقرب من دول الخليج عاجل : الحوثيون يقصفون نجران وسقوط إصابات في صفوف المدنيين محمد صلاح.. "أفضل لاعب" على كوكب الأرض الصماد يتحدث عن قرب مقتله ويوجه أبناءه بمغادرة صنعاء (فيديو) أول تعليق حكومي حول تنصيب الحوثيين لـ” المشاط” رئيسا المبعوث الأممي يعزي الحوثيين بمقتل الصماد ويلتقي هادي مسؤول يمني يفجر مفاجأة: كيف عرفوا تحركات الصماد ولماذا تأخر إعلان مقتله

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ورشة عمل لرواد الاعمال الشباب

ورشة عمل لرواد الاعمال الشباب

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-10-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
نظمت لجنة رجال وسيدات الأعمال الشباب في الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية, بالتعاون مع مركز مانشستر  الحديث للتدريب والتاهيلMMCT, الاربعاء الموافق 18أكتوبر2017م, في مقر الاتحاد, ورشة عمل بعنوان ( بناء وتطوير القدرات الإدارية لرواد الاعمال "تحديد الاحتياجات التدريبية" ).
وهدفت الورشة الى تحليل وتحديد الاحتياجات التدريبية "حل مشاكل الأداء من خلال التدريب في مقابل الحلول البديلة ".
 
كما هدفت الى معرفة ماهية ومفهوم تحديد الاحتياجات التدريبية, أهمية وفوائد تحديد الاحتياجات التدريبية على مستوى الفرد والإدارات المختلفة والمنظمة بشكل عام , التعرف على مصادر تحديد الاحتياجات التدريبية, مناهج تحديد الاحتياجات التدريبية, طرق جمع المعلومات لتحديد الاحتياجات التدريبية ومعرفة معوقات تحديد الاحتياجات التدريبية.
 
وكانت اهم مخرجات الورشة تحديد الاحتياجات التدريبية للأفراد والإدارات وبناء وتطوير القدرات الإدارية وفق برنامج تدريبي تخصصي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2309