آخر الأخبار :
شركات الصرافة تعاود عملها في عدن بعد اتفاق مع البنك المركزي ( أسعار الصرف المتفق عليها) بالأسماء .. جماعة الحوثي ترتكب مجزرة فصل جماعي بحق 117 أكاديميا بجامعة صنعاء الكشف على هوية بوتين حين كان "جاسوسا" في ألمانيا (صورة) أسعار الدولار الان مساء الاربعاء 12 ديسمبر في محلات الصرافة الأستاذ نبيل فاضل يروي تفاصيل احتجاز الحوثيين له في نقطة ابو هاشم بالبيضاء ورفضهم مغادرة اليمن لأداء العمرة فضيحة مدوية لمحمد علي الحوثي من وسط صنعاء (صور) تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ورشة عمل لرواد الاعمال الشباب

ورشة عمل لرواد الاعمال الشباب

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
نظمت لجنة رجال وسيدات الأعمال الشباب في الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية, بالتعاون مع مركز مانشستر  الحديث للتدريب والتاهيلMMCT, الاربعاء الموافق 18أكتوبر2017م, في مقر الاتحاد, ورشة عمل بعنوان ( بناء وتطوير القدرات الإدارية لرواد الاعمال "تحديد الاحتياجات التدريبية" ).
وهدفت الورشة الى تحليل وتحديد الاحتياجات التدريبية "حل مشاكل الأداء من خلال التدريب في مقابل الحلول البديلة ".
 
كما هدفت الى معرفة ماهية ومفهوم تحديد الاحتياجات التدريبية, أهمية وفوائد تحديد الاحتياجات التدريبية على مستوى الفرد والإدارات المختلفة والمنظمة بشكل عام , التعرف على مصادر تحديد الاحتياجات التدريبية, مناهج تحديد الاحتياجات التدريبية, طرق جمع المعلومات لتحديد الاحتياجات التدريبية ومعرفة معوقات تحديد الاحتياجات التدريبية.
 
وكانت اهم مخرجات الورشة تحديد الاحتياجات التدريبية للأفراد والإدارات وبناء وتطوير القدرات الإدارية وفق برنامج تدريبي تخصصي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2242