آخر الأخبار :
جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

يقتل ابنته لعدم قدرتها على كتابة واجب الحضانة

يقتل ابنته لعدم قدرتها على كتابة واجب الحضانة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
التاريخ:18 أكتوبر 2017
 
انهال عامل ضربا على ابنته التى لم تتجاوز عامها الخامس فأرداها قتيلة، لأنها لم تقم بكتابة الواجب الخاص بالحضانة داخل منزلهم ببولاق الدكرور  في مصر.
 
وتمكن رجال الأمن من القبض على الأب المتهم، وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.
 
وكانت غرفة عمليات الجيزة، تلقت إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور باستقبالها طفلة مصابة بكدمات وإصابات بالغة، ولقيت مصرعها فور وصولها.
 
 وقالت والدة الطفل إنه أثناء تواجدهم بالمنزل انهال زوجها ضربا على ابنتهما مستخدما ماسورة مياه بلاستيك مما تسبب فى إصاباتها، التى أودت بحياتها بسبب عدم قدرتها على كتابة واجب الحضانة. وفقا لصحيفة الاهرام.
 
وأضافت الصحيفة ان الام استغاثت بالجيران لإنقاذها منه إلا أنها كانت قد فارقت الحياة ، وتمكن رجال الأمن من القبض على الأب الذى اعترف بارتكاب الواقعة وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6441) قراءة

Total time: 0.2369