آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

يقتل ابنته لعدم قدرتها على كتابة واجب الحضانة

يقتل ابنته لعدم قدرتها على كتابة واجب الحضانة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
التاريخ:18 أكتوبر 2017
 
انهال عامل ضربا على ابنته التى لم تتجاوز عامها الخامس فأرداها قتيلة، لأنها لم تقم بكتابة الواجب الخاص بالحضانة داخل منزلهم ببولاق الدكرور  في مصر.
 
وتمكن رجال الأمن من القبض على الأب المتهم، وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.
 
وكانت غرفة عمليات الجيزة، تلقت إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور باستقبالها طفلة مصابة بكدمات وإصابات بالغة، ولقيت مصرعها فور وصولها.
 
 وقالت والدة الطفل إنه أثناء تواجدهم بالمنزل انهال زوجها ضربا على ابنتهما مستخدما ماسورة مياه بلاستيك مما تسبب فى إصاباتها، التى أودت بحياتها بسبب عدم قدرتها على كتابة واجب الحضانة. وفقا لصحيفة الاهرام.
 
وأضافت الصحيفة ان الام استغاثت بالجيران لإنقاذها منه إلا أنها كانت قد فارقت الحياة ، وتمكن رجال الأمن من القبض على الأب الذى اعترف بارتكاب الواقعة وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6321) قراءة

Total time: 0.234