آخر الأخبار :
جميح يكشف عن رد (محرج) لولد الشيخ من الرئيس هادي بعد ان طلب منه بدء مفاوضات مع الحوثيين عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ بالستي على مدينة سعودية والسعودية ترد ؟ طبيب عربي يهتك عرض آسيوية على مرأى من صديقه في دبي مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير) بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع عــــــاجل: بن دغر يهدد.. ويطلق ناقوس الخطر رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء الحكومة اليمنية هذا ما يحتاج إليه الاقتصاد اليمني من اجل وقف نزيف الريال أمام الدولار شاهد 7 صور للعرض العسكري المهيب لألوية الحماية الرئاسية اليوم في عدن وزير الخارجية السعودية ‘‘الجبير‘‘ يصدر تصريحات جديدة هامــــــة بشأن اليمن!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

يقتل ابنته لعدم قدرتها على كتابة واجب الحضانة

يقتل ابنته لعدم قدرتها على كتابة واجب الحضانة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
التاريخ:18 أكتوبر 2017
 
انهال عامل ضربا على ابنته التى لم تتجاوز عامها الخامس فأرداها قتيلة، لأنها لم تقم بكتابة الواجب الخاص بالحضانة داخل منزلهم ببولاق الدكرور  في مصر.
 
وتمكن رجال الأمن من القبض على الأب المتهم، وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.
 
وكانت غرفة عمليات الجيزة، تلقت إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور باستقبالها طفلة مصابة بكدمات وإصابات بالغة، ولقيت مصرعها فور وصولها.
 
 وقالت والدة الطفل إنه أثناء تواجدهم بالمنزل انهال زوجها ضربا على ابنتهما مستخدما ماسورة مياه بلاستيك مما تسبب فى إصاباتها، التى أودت بحياتها بسبب عدم قدرتها على كتابة واجب الحضانة. وفقا لصحيفة الاهرام.
 
وأضافت الصحيفة ان الام استغاثت بالجيران لإنقاذها منه إلا أنها كانت قد فارقت الحياة ، وتمكن رجال الأمن من القبض على الأب الذى اعترف بارتكاب الواقعة وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5529) قراءة

Total time: 2.4085