آخر الأخبار :
مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية السفير السعودي يلتقي بمحافظ البنك المركزي ويقول: الوديعة السعودية عززت الاقتصاد اليمني والرواتب أولوية سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات بين داعش والقاعدة وسط اليمن إصابة مسؤول محلي في انفجار عبوتين ناسفتين جنوبي شرق محافظة أبين سعوديون يعتدون على عامل محطة بنزين بالطعن والسلب (شاهد فيديو) الفلكي اليمني الشوافي : تحذيرات من حالة جوية شديدة و تفاصيل الطقس في الشرق الاوسط خلال الأيام القادمة (تفاصيل) الدولار يرتفع من جديد امام الريال اليمني مع اول يوم دوام في عدن (اسعار الصرف) السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

يقتل ابنته لعدم قدرتها على كتابة واجب الحضانة

يقتل ابنته لعدم قدرتها على كتابة واجب الحضانة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
التاريخ:18 أكتوبر 2017
 
انهال عامل ضربا على ابنته التى لم تتجاوز عامها الخامس فأرداها قتيلة، لأنها لم تقم بكتابة الواجب الخاص بالحضانة داخل منزلهم ببولاق الدكرور  في مصر.
 
وتمكن رجال الأمن من القبض على الأب المتهم، وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.
 
وكانت غرفة عمليات الجيزة، تلقت إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور باستقبالها طفلة مصابة بكدمات وإصابات بالغة، ولقيت مصرعها فور وصولها.
 
 وقالت والدة الطفل إنه أثناء تواجدهم بالمنزل انهال زوجها ضربا على ابنتهما مستخدما ماسورة مياه بلاستيك مما تسبب فى إصاباتها، التى أودت بحياتها بسبب عدم قدرتها على كتابة واجب الحضانة. وفقا لصحيفة الاهرام.
 
وأضافت الصحيفة ان الام استغاثت بالجيران لإنقاذها منه إلا أنها كانت قد فارقت الحياة ، وتمكن رجال الأمن من القبض على الأب الذى اعترف بارتكاب الواقعة وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6568) قراءة

Total time: 0.1149