آخر الأخبار :
صورة مفاجئة للعميد طارق صالح من جبهة الساحل الغربي.. شاهد ماذا يفعل! اليمن : الاماكن التي استهدفها الطيران السعودي اليوم الثلاثاء تفاصيل الزيارة السرية التي استغرقت 4 ساعات في روسيا بين بشار وبوتين شاء من شاء وأبى من أبى: أردوغان يعلن عن تأسيس مفاعل نووي الرئيس السوداني يعلن سبب مشاركة بلاده مع التحالف العربي باليمن وموقفه من حرب عربية ايرانية تعديل في قانون المرور السعودي خاص بالمرأه ورفع هذه العقوبة عنها رئيس كوريا الشمالية يأمر بمنع الغناء والرقص والخمر وأشياء أخرى كسروا إقامتي ومزقوا جوازي ونهبوني اكثر من 11 ألف ريال سعودي.. مغترب يروي تفاصل الاعتداء عليه وسرقته بإحدى نقاط الحوثيين (صورة) عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها) هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : الامارات تهدد بقصف المدنيين وسكان هذه المنطقة

اليمن : الامارات تهدد بقصف المدنيين وسكان هذه المنطقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2017    | منذ: 1 أشهر مضت

شن القيادي البارز في الحراك الجنوبي، فادي باعوم، هجوماً لاذعاً على الدور الإماراتي في جنوب اليمن، واصفاً إيّاه بأنه «احتلال متخلّف».

 

وأكد باعوم، وهو رئيس الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب، أن «الجنوب في قبضة حديدية من قبل الإمارات حتى لا يرتفع الصوت المضاد لها»، وأشار إلى أن ما يتحكّم بالجنوب «مال المعز وسيفه، إما أن يعطيك وتسكت أو يضربك بالسيف»، متسائلاً «لماذا تسكت النخب الجنوبية أمام هذا العنجهيه التي تقوم بها الإمارات؟».

 

وأشار في تصريحات صحفية إلى أن «الإمارات لا ترى في الجنوب إلا موانئ وجزر ومصالح شخصية ومصالح إقتصادية، وتعطيل ميناء عدن، الذي لو اشتغل سيعطل ميناء دبي فقط لا غير».

 

وأضاف أن الإمارات افتتحت شركة اتصالات في جزيرة سقطرى، وتسعى لفتح قاعدة عسكرية كبرى في جزيرة ميون، بحكم موقعها الاستراتيجي في قلب بوابة باب المندب، مشيراً إلى أن «مَن يقوم بإنشاء تلك القاعدة هي شركة باكستانية - إماراتية مشتركة».

 

ولفت باعوم، إلى أن الإمارات «قامت بتهجير السكان من جزيرة ميون، وهدّدتهم في حال عدم مغادرتهم بضربهم بالأباتشي»، واصفاً الإمارات بأنها دولة «احتلال متخلف يقوم بتدمير البلاد واستقطاع الأراضي لتنفيذ مخططاتها».

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (6710) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4705