آخر الأخبار :
حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع ناطق الجيش يكشف عن استغلال الحوثيين لمشاورات السويد في الجبهات الرئيسية.. بنقل هذه الأشياء! مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين الدولار يرتفع بشكل كبير .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : الحوثيون عبر اذاعة (سام) يطالبون بشنق الرئيس السابق (صالح)

اليمن : الحوثيون عبر اذاعة (سام) يطالبون بشنق الرئيس السابق (صالح)

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 20-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

ازدادت حدة التهديدات الحوثية الموجهة نحو الرئيس اليمني السابق علي صالح منذ الرسالة التي أرسلها حزبه (المؤتمر) الى جماعة الحوثي يهدد فيها بفض الشراكة معها إن هي استمرت في سياسة القمع والتفرد بالسلطة.

 

ويوم أمس وجهت أصوات حوثية عبر إذاعة (سام إف إم)التابعة للحوثي، إهانات شديدة القسوة لصالح، وأتبعتها عبر برنامج مباشر لمديرها حمود شرف الدين ،بث ليلة أمس، بدعوات مطالبة بمحاكمة (صالح) وأخرى مطالبة بشنقه.

وفي البرنامج الذي فتح فيه المذيع والمدير فيها حمود شرف الدين ،مجال الاتصالات المباشرة مع مستمعيها من عناصر حوثية ، لمناقشة ما أسمته "خيانة وغدر ومكر صالح" طالب في اتصال بالمذيع  عبدالقدوس طه الحوثي ،وهو أحد أقرباء زعيم الجماعة (عبدالملك الحوثي ) وعلى الهواء مباشرة جماعة الحوثي بالزحف إلى منزل "المخلوع" - كما وصفه في اتصاله-لسحله إلى أمام باب اليمن بالعاصمة صنعاء ،ليشنق على الباب الكبير لصنعاء القديمة ،فأيده مدير القناة مذيع البرامج حمود شرف الدين، وطالب من جانبه بسرعة تلبية هذه المطالب الملحة - كما قال في تعليقه على الحوثي المتصل- ولم يكتف بذلك التعليق بل حرض أكثر على استهداف حياة شريكهم  صالح .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7195) قراءة

Total time: 0.2308