آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : حكومة هادي تعلن عن البدء في صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن

اليمن : حكومة هادي تعلن عن البدء في صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

اعلنت الحكومة اليوم الجمعة البدء بعملية صرف مرتبات أفراد القوات المسلحة والأمن.

وطبقا لوكالة الانباء الرسمية “سبأ” فإن رئيس الوزراء اكد انه بناءً على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية فان الحكومة والبنك المركزي قد استكملا اليوم الجمعة كافة الاجراءات المالية والإدارية.

واهابت وزارة المالية بهيئة الأركان العامة في القوات المسلحة والأمن والجهازين الأمنيين السياسي والقومي، وإبلاغ المدراء الماليين في كافة الوحدات، التوجه إلى البنك المركزي لاستلام المخصصات.

ووجه رئيس الوزراء رئاسة الأركان العامة ووزارة الداخلية ورئاسة الجهازين الأمنيين بإعادة الفائض من مرتبات الشهر الماضي والأشهر السابقة إلى البنك من المرتبات التي تأخر أصحابها عن استلامها، وعدم التصرف بها تحت أي مبرر كان وإغلاق كافة الحسابات الفرعية الأخرى في البنك الأهلي اليمني.

كما وجه رئيس الوزراء الشكر لكادر وزارة المالية والبنك المركزي لجهودهما الطيبة والعمل المثابر لخدمة الدولة والمجتمع، بما في ذاك نشاطهما في أوقات العطل الرسمية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2235