آخر الأخبار :
للمغتربين: العمل السعودية تحدد لكم المهن المسموح بها والحد الأعلى لكفالة العمالة المنزلية قائد عسكري في ابين ينجح في تجهيز قوات عسكرية مدربة موالية لهادي ومناوئة للإمارات (شاهد) الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء) هــام للمغتربين: هذا ما قاله السفير السعودي في اليمن بشأن المغتربين اليمنيين أول ظهور إعلامي للقيادية في حزب المؤتمر "فائقة السيد" (شاهد بالفيديو ماذا قالت !) محمد علي الحوثي يتحدث عن عملية ناجحة في مأرب (تفاصيل) نجاة قائد عسكري كبير في عدن من محاولة اغتيال (تفاصيل) الدكتور عادل الشجاع يتحدث عن شيء وصفه بالمهم بشأن أحمد علي لهزيمة مشروع الحوثي (تفاصيل) الأمم المتحدة: اليمن ستشهد أسوأ أزمة إنسانية من صنع الإنسان في العالم .. و أكثر من 22 مليون شخص بحاجة للمساعدات الانسانية إمام مسجد في عدن يعلن الغاءه خطبتي وصلاة الجمعة يوم غد احتجاجا على اغتيال ائمة المساجد في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : حكومة هادي تعلن عن البدء في صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن

اليمن : حكومة هادي تعلن عن البدء في صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

اعلنت الحكومة اليوم الجمعة البدء بعملية صرف مرتبات أفراد القوات المسلحة والأمن.

وطبقا لوكالة الانباء الرسمية “سبأ” فإن رئيس الوزراء اكد انه بناءً على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية فان الحكومة والبنك المركزي قد استكملا اليوم الجمعة كافة الاجراءات المالية والإدارية.

واهابت وزارة المالية بهيئة الأركان العامة في القوات المسلحة والأمن والجهازين الأمنيين السياسي والقومي، وإبلاغ المدراء الماليين في كافة الوحدات، التوجه إلى البنك المركزي لاستلام المخصصات.

ووجه رئيس الوزراء رئاسة الأركان العامة ووزارة الداخلية ورئاسة الجهازين الأمنيين بإعادة الفائض من مرتبات الشهر الماضي والأشهر السابقة إلى البنك من المرتبات التي تأخر أصحابها عن استلامها، وعدم التصرف بها تحت أي مبرر كان وإغلاق كافة الحسابات الفرعية الأخرى في البنك الأهلي اليمني.

كما وجه رئيس الوزراء الشكر لكادر وزارة المالية والبنك المركزي لجهودهما الطيبة والعمل المثابر لخدمة الدولة والمجتمع، بما في ذاك نشاطهما في أوقات العطل الرسمية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2194