آخر الأخبار :
اخر المستجدات في الحديدة ومحمد العرب يعلنها للتاريخ (قضي الأمر) الدولار يتجاوز الـ 630 ريال.. تعرف على اسعار الدولار والسعودي في (صنعاء وعدن وحضرموت) اليوم الاربعاء 19 سبتمبر السعودية تعلن اعتراض صاروخ باليستي في سماء جازان صحيفة سعودية: مواقف حوثية منقسمة بشأن تسليم الحديدة بشكل سلمي وغريفيث يلوح بعقوبات صارمة أسير حوثي طفل عمره 10 سنوات .. شاهد ماذا يقول عن ابيه وامه (فيديو مؤلم) أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف الإمدادات رغم زيادة المخزونات أمريكا تكشف عن قرار من الملك سلمان ودول أخرى بشأن سوريا اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في هذه المنطقة بالحديدة قوات التحالف العربي وألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة نحو الحديدة (فيديو) مقتل عدد من مسلحي تنظيم "القاعدة" بهجوم للأمن اليمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : حكومة هادي تعلن عن البدء في صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن

اليمن : حكومة هادي تعلن عن البدء في صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

اعلنت الحكومة اليوم الجمعة البدء بعملية صرف مرتبات أفراد القوات المسلحة والأمن.

وطبقا لوكالة الانباء الرسمية “سبأ” فإن رئيس الوزراء اكد انه بناءً على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية فان الحكومة والبنك المركزي قد استكملا اليوم الجمعة كافة الاجراءات المالية والإدارية.

واهابت وزارة المالية بهيئة الأركان العامة في القوات المسلحة والأمن والجهازين الأمنيين السياسي والقومي، وإبلاغ المدراء الماليين في كافة الوحدات، التوجه إلى البنك المركزي لاستلام المخصصات.

ووجه رئيس الوزراء رئاسة الأركان العامة ووزارة الداخلية ورئاسة الجهازين الأمنيين بإعادة الفائض من مرتبات الشهر الماضي والأشهر السابقة إلى البنك من المرتبات التي تأخر أصحابها عن استلامها، وعدم التصرف بها تحت أي مبرر كان وإغلاق كافة الحسابات الفرعية الأخرى في البنك الأهلي اليمني.

كما وجه رئيس الوزراء الشكر لكادر وزارة المالية والبنك المركزي لجهودهما الطيبة والعمل المثابر لخدمة الدولة والمجتمع، بما في ذاك نشاطهما في أوقات العطل الرسمية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.231