آخر الأخبار :
للمغتربين: العمل السعودية تحدد لكم المهن المسموح بها والحد الأعلى لكفالة العمالة المنزلية قائد عسكري في ابين ينجح في تجهيز قوات عسكرية مدربة موالية لهادي ومناوئة للإمارات (شاهد) الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء) هــام للمغتربين: هذا ما قاله السفير السعودي في اليمن بشأن المغتربين اليمنيين أول ظهور إعلامي للقيادية في حزب المؤتمر "فائقة السيد" (شاهد بالفيديو ماذا قالت !) محمد علي الحوثي يتحدث عن عملية ناجحة في مأرب (تفاصيل) نجاة قائد عسكري كبير في عدن من محاولة اغتيال (تفاصيل) الدكتور عادل الشجاع يتحدث عن شيء وصفه بالمهم بشأن أحمد علي لهزيمة مشروع الحوثي (تفاصيل) الأمم المتحدة: اليمن ستشهد أسوأ أزمة إنسانية من صنع الإنسان في العالم .. و أكثر من 22 مليون شخص بحاجة للمساعدات الانسانية إمام مسجد في عدن يعلن الغاءه خطبتي وصلاة الجمعة يوم غد احتجاجا على اغتيال ائمة المساجد في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :هبوط مفاجئ لأسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء ( الأسعار مساء اليوم السبت )

اليمن :هبوط مفاجئ لأسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة  بصنعاء ( الأسعار مساء اليوم السبت )

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 21-10-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

شهدت أسعار صرف العملات الأجنبية في العاصمة صنعاء مساء اليوم هبوطاً مفاجئا بعد أن واصل الريال اليمني انهياره على مدى 7 أيام متواصلة .

 

وتراجع سعر الدولار من 400ريال صباح اليوم السبت إلى 385 ريال، بمبلغ تراجع وصل الى 15 ريال.

 

كما تراجع سعر الريال السعودي من 104 ريال إلى 100ريال يمني وهو التعافي الأكبر للريال اليمني على مدى 7 أيام .

 

ورجح مصدر اقتصادي من أن تهديدات الحوثيين لمحلات الصرافة في صنعاء ساعد في تراجع أسعار الصرف متوقعا هبوطا جديدا لأسعار الصرف على مدى الأيام القادمة .

 

وأضاف المصدر " أنه إذا تم مراقبة محلات الصرافة وإغلاق الصرافة العشوائية في كافة المحافظات خصوصا مدينة عدن وضخ المزيد من العملات الصعبة إلى المحلات الرسمية المعتمدة لدى البنك المركزي اليمني سيساعد من تعافي الريال اليمني متوقعا أن تعود أسعار الصرف إلى 370 ريال للدولار و 90ريال للريال السعودي .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10278) قراءة

Total time: 0.2265