آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

5 رؤساء أميركيين في حفلة موسيقية.. تعرف عليهم!!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 22-10-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلن الرؤساء الأميركيون السابقون، جيمي كارتر وجورج بوش وبيل كلينتون وجورج بوش الابن وبارك أوباما، السبت، أنهم نجحوا في جمع 31 مليون دولار منذ الشهر الماضي لجهود الإغاثة من الأعاصير.
جاء هذا الإعلان في الوقت، الذى يحضر فيه الرؤساء الخمسة السابقون حفلا موسيقيا لجمع أموال إضافية لجهود إغاثة الولايات الأميركية والأقاليم، التي ضربتها العواصف والأعاصير في أغسطس وسبتمبر الماضيين.
 
من جانبه، أثنى الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، على الرؤساء الخمسة الذين سبقوه في سدة الحكم، حيث وجه لهم الشكر في مقطع مصور تم بثه عن عملهم في المساعدة لجمع أموال لضحايا الأعاصير الأخيرة.
 
وتسببت العواصف في أضرار جسيمة بولايتي تكساس وفلوريدا والجزر الأميركية في منطقة البحر الكاريبي.
 
ويقام الحفل الخيري الذي يحمل عنوان "من أعماق القلب: حفلة نداء أميركية واحدة"، في كوليج ستايشن بولاية تكساس.
 
ويشارك فيه فرقة ألاباما وجاتلين برازرز ولي غرينوود ولايل لوفيت وروبرت إيرل كين وستيفاني كوايل وسام مور ويولاندا آدامز وكاسادي البابا.
 
وسيتم بث الحفل مباشرة على الإنترنت، كما ستذيعه محطات تلفزيونية وإذاعية في الولايات المتحدة وبعض دول العالم.
 
يذكر أن آخر لقاء جمع 5 رؤساء أميركيين كان في عام 2013 عندما كان أوباما غلى رأس السلطة، أبان افتتاح جورج بوش الابن لمكتبته الرئاسية في دالاس.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2179