آخر الأخبار :
مركز الأرصاد يتوقع ارتفاع درجة الحرارة نتيجة تراجع المرتفع السيبيري ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: سيدة مسنة تقتحم مصرف شهير بـ جازان وتحاول طعن موظف.. ومصادر تكشف السبب!

السعودية: سيدة مسنة تقتحم مصرف شهير بـ جازان وتحاول طعن موظف.. ومصادر تكشف السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أكدت مصادر مطلعة اقتحام سيدة مسنة لمصرف شهير بمنطقة جازان، قبل قليل، وحاولت طعن أحد موظفيه. وتحفظت الأجهزة الأمنية التي تباشر الواقعة في البنك حاليا على السيدة المسنة.
 
فيما كشفت المعلومات أن دافع المرأة لاقتحام المصرف ومحاولة طعن الموظف، هو اتهامها له بأخذ ضمانها الاجتماعي. وأوضحت المصادر أن المرأة كان برفقتها مسنّ آخر، حيث فاجأت الجميع بإخراج سكينها وحاولت طعن الموظف قبل إيضاح وضع حسابها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5335) قراءة

Total time: 0.2484