آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: سيدة مسنة تقتحم مصرف شهير بـ جازان وتحاول طعن موظف.. ومصادر تكشف السبب!

السعودية: سيدة مسنة تقتحم مصرف شهير بـ جازان وتحاول طعن موظف.. ومصادر تكشف السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
أكدت مصادر مطلعة اقتحام سيدة مسنة لمصرف شهير بمنطقة جازان، قبل قليل، وحاولت طعن أحد موظفيه. وتحفظت الأجهزة الأمنية التي تباشر الواقعة في البنك حاليا على السيدة المسنة.
 
فيما كشفت المعلومات أن دافع المرأة لاقتحام المصرف ومحاولة طعن الموظف، هو اتهامها له بأخذ ضمانها الاجتماعي. وأوضحت المصادر أن المرأة كان برفقتها مسنّ آخر، حيث فاجأت الجميع بإخراج سكينها وحاولت طعن الموظف قبل إيضاح وضع حسابها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6131) قراءة

Total time: 0.2962