آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: سيدة مسنة تقتحم مصرف شهير بـ جازان وتحاول طعن موظف.. ومصادر تكشف السبب!

السعودية: سيدة مسنة تقتحم مصرف شهير بـ جازان وتحاول طعن موظف.. ومصادر تكشف السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أكدت مصادر مطلعة اقتحام سيدة مسنة لمصرف شهير بمنطقة جازان، قبل قليل، وحاولت طعن أحد موظفيه. وتحفظت الأجهزة الأمنية التي تباشر الواقعة في البنك حاليا على السيدة المسنة.
 
فيما كشفت المعلومات أن دافع المرأة لاقتحام المصرف ومحاولة طعن الموظف، هو اتهامها له بأخذ ضمانها الاجتماعي. وأوضحت المصادر أن المرأة كان برفقتها مسنّ آخر، حيث فاجأت الجميع بإخراج سكينها وحاولت طعن الموظف قبل إيضاح وضع حسابها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6424) قراءة

Total time: 0.1309