آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: سيدة مسنة تقتحم مصرف شهير بـ جازان وتحاول طعن موظف.. ومصادر تكشف السبب!

السعودية: سيدة مسنة تقتحم مصرف شهير بـ جازان وتحاول طعن موظف.. ومصادر تكشف السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
أكدت مصادر مطلعة اقتحام سيدة مسنة لمصرف شهير بمنطقة جازان، قبل قليل، وحاولت طعن أحد موظفيه. وتحفظت الأجهزة الأمنية التي تباشر الواقعة في البنك حاليا على السيدة المسنة.
 
فيما كشفت المعلومات أن دافع المرأة لاقتحام المصرف ومحاولة طعن الموظف، هو اتهامها له بأخذ ضمانها الاجتماعي. وأوضحت المصادر أن المرأة كان برفقتها مسنّ آخر، حيث فاجأت الجميع بإخراج سكينها وحاولت طعن الموظف قبل إيضاح وضع حسابها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6001) قراءة

Total time: 0.3503