آخر الأخبار :
أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه! السويد: غداً سيتم تقديم النتائج النهائية للمشاورات اليمنية إلى الأمم المتحدة الأمين العام للأمم المتحدة يلتقي الوفد الحكومي قبل نهاية المشاورات شاهد: لحظة ظهور ضوء أخضر غريب خلال عاصفة رعدية مصور الفيديو الإباحي على قمة الهرم يصرح لأول مرة ويفجر مفاجأة دوي انفجارات عنيفة في مأرب .. وشهود عيان يكشفون ما حدث

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: سيدة مسنة تقتحم مصرف شهير بـ جازان وتحاول طعن موظف.. ومصادر تكشف السبب!

السعودية: سيدة مسنة تقتحم مصرف شهير بـ جازان وتحاول طعن موظف.. ومصادر تكشف السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أكدت مصادر مطلعة اقتحام سيدة مسنة لمصرف شهير بمنطقة جازان، قبل قليل، وحاولت طعن أحد موظفيه. وتحفظت الأجهزة الأمنية التي تباشر الواقعة في البنك حاليا على السيدة المسنة.
 
فيما كشفت المعلومات أن دافع المرأة لاقتحام المصرف ومحاولة طعن الموظف، هو اتهامها له بأخذ ضمانها الاجتماعي. وأوضحت المصادر أن المرأة كان برفقتها مسنّ آخر، حيث فاجأت الجميع بإخراج سكينها وحاولت طعن الموظف قبل إيضاح وضع حسابها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6280) قراءة

Total time: 0.2398