آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة اماراتية تتحدث عن عملية عسكرية (صخمة) جديدة في اليمن لتحرير هذه المحافظة.. وتتهم الاصلاحيين بدعم الحوثيين

صحيفة اماراتية تتحدث عن عملية عسكرية (صخمة) جديدة في اليمن لتحرير هذه المحافظة.. وتتهم الاصلاحيين بدعم الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت صحيفة اماراتية عن عملية عسكرية لتحرير محافظة شبوة.
 
وقالت الصحيفة عن مصادر عسكرية يمنية إن حملة عسكرية ضخمة يجري تجهيزها في مدينة عدن لتحرير بلدة بيحان بشبوة من قبضة الحوثيين بدعم وإسناد من دول التحالف العربي.
 
وأكدت المصادر لـ24:"إن الحملة العسكرية سيشرف عليها وزير الدولة السابق الشيخ هاني بن بريك وهدفها تحرير بلدة بيحان وطرد الحوثيين وقوات صالح خارجها، بدعم وإسناد من دول التحالف العربي بقيادة السعودية".
 
وقالت المصادر "إن العملية تأتي في أعقاب تسليم قوات موالية لتنظيم الإخوان عدداً من المواقع العسكرية للانقلابيين قبل أن تستردها القبائل الموالية للشرعية".
 
واتهمت المصادر تنظيم الإخوان الإرهابي في اليمن بأنه أصبح يساند الانقلابيين بشكل علني في أعقاب الصفقة السياسية المبرمة بين التنظيم والحوثيين برعاية إيرانية وقطرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8123) قراءة

Total time: 0.2254