آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتراض صاروخ باليستي في سماء جازان صحيفة سعودية: مواقف حوثية منقسمة بشأن تسليم الحديدة بشكل سلمي وغريفيث يلوح بعقوبات صارمة أسير حوثي طفل عمره 10 سنوات .. شاهد ماذا يقول عن ابيه وامه (فيديو مؤلم) أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف الإمدادات رغم زيادة المخزونات أمريكا تكشف عن قرار من الملك سلمان ودول أخرى بشأن سوريا اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في هذه المنطقة بالحديدة قوات التحالف العربي وألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة نحو الحديدة (فيديو) مقتل عدد من مسلحي تنظيم "القاعدة" بهجوم للأمن اليمني هذا ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء! 15 مدينة عربية سجلت أعلى درجة حرارة على مستوى العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة اماراتية تتحدث عن عملية عسكرية (صخمة) جديدة في اليمن لتحرير هذه المحافظة.. وتتهم الاصلاحيين بدعم الحوثيين

صحيفة اماراتية تتحدث عن عملية عسكرية (صخمة) جديدة في اليمن لتحرير هذه المحافظة.. وتتهم الاصلاحيين بدعم الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
قالت صحيفة اماراتية عن عملية عسكرية لتحرير محافظة شبوة.
 
وقالت الصحيفة عن مصادر عسكرية يمنية إن حملة عسكرية ضخمة يجري تجهيزها في مدينة عدن لتحرير بلدة بيحان بشبوة من قبضة الحوثيين بدعم وإسناد من دول التحالف العربي.
 
وأكدت المصادر لـ24:"إن الحملة العسكرية سيشرف عليها وزير الدولة السابق الشيخ هاني بن بريك وهدفها تحرير بلدة بيحان وطرد الحوثيين وقوات صالح خارجها، بدعم وإسناد من دول التحالف العربي بقيادة السعودية".
 
وقالت المصادر "إن العملية تأتي في أعقاب تسليم قوات موالية لتنظيم الإخوان عدداً من المواقع العسكرية للانقلابيين قبل أن تستردها القبائل الموالية للشرعية".
 
واتهمت المصادر تنظيم الإخوان الإرهابي في اليمن بأنه أصبح يساند الانقلابيين بشكل علني في أعقاب الصفقة السياسية المبرمة بين التنظيم والحوثيين برعاية إيرانية وقطرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8005) قراءة

Total time: 0.252