آخر الأخبار :
صورة مفاجئة للعميد طارق صالح من جبهة الساحل الغربي.. شاهد ماذا يفعل! اليمن : الاماكن التي استهدفها الطيران السعودي اليوم الثلاثاء تفاصيل الزيارة السرية التي استغرقت 4 ساعات في روسيا بين بشار وبوتين شاء من شاء وأبى من أبى: أردوغان يعلن عن تأسيس مفاعل نووي الرئيس السوداني يعلن سبب مشاركة بلاده مع التحالف العربي باليمن وموقفه من حرب عربية ايرانية تعديل في قانون المرور السعودي خاص بالمرأه ورفع هذه العقوبة عنها رئيس كوريا الشمالية يأمر بمنع الغناء والرقص والخمر وأشياء أخرى كسروا إقامتي ومزقوا جوازي ونهبوني اكثر من 11 ألف ريال سعودي.. مغترب يروي تفاصل الاعتداء عليه وسرقته بإحدى نقاط الحوثيين (صورة) عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها) هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة اماراتية تتحدث عن عملية عسكرية (صخمة) جديدة في اليمن لتحرير هذه المحافظة.. وتتهم الاصلاحيين بدعم الحوثيين

صحيفة اماراتية تتحدث عن عملية عسكرية (صخمة) جديدة في اليمن لتحرير هذه المحافظة.. وتتهم الاصلاحيين بدعم الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
قالت صحيفة اماراتية عن عملية عسكرية لتحرير محافظة شبوة.
 
وقالت الصحيفة عن مصادر عسكرية يمنية إن حملة عسكرية ضخمة يجري تجهيزها في مدينة عدن لتحرير بلدة بيحان بشبوة من قبضة الحوثيين بدعم وإسناد من دول التحالف العربي.
 
وأكدت المصادر لـ24:"إن الحملة العسكرية سيشرف عليها وزير الدولة السابق الشيخ هاني بن بريك وهدفها تحرير بلدة بيحان وطرد الحوثيين وقوات صالح خارجها، بدعم وإسناد من دول التحالف العربي بقيادة السعودية".
 
وقالت المصادر "إن العملية تأتي في أعقاب تسليم قوات موالية لتنظيم الإخوان عدداً من المواقع العسكرية للانقلابيين قبل أن تستردها القبائل الموالية للشرعية".
 
واتهمت المصادر تنظيم الإخوان الإرهابي في اليمن بأنه أصبح يساند الانقلابيين بشكل علني في أعقاب الصفقة السياسية المبرمة بين التنظيم والحوثيين برعاية إيرانية وقطرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (7329) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2694