آخر الأخبار :
للمغتربين: العمل السعودية تحدد لكم المهن المسموح بها والحد الأعلى لكفالة العمالة المنزلية قائد عسكري في ابين ينجح في تجهيز قوات عسكرية مدربة موالية لهادي ومناوئة للإمارات (شاهد) الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء) هــام للمغتربين: هذا ما قاله السفير السعودي في اليمن بشأن المغتربين اليمنيين أول ظهور إعلامي للقيادية في حزب المؤتمر "فائقة السيد" (شاهد بالفيديو ماذا قالت !) محمد علي الحوثي يتحدث عن عملية ناجحة في مأرب (تفاصيل) نجاة قائد عسكري كبير في عدن من محاولة اغتيال (تفاصيل) الدكتور عادل الشجاع يتحدث عن شيء وصفه بالمهم بشأن أحمد علي لهزيمة مشروع الحوثي (تفاصيل) الأمم المتحدة: اليمن ستشهد أسوأ أزمة إنسانية من صنع الإنسان في العالم .. و أكثر من 22 مليون شخص بحاجة للمساعدات الانسانية إمام مسجد في عدن يعلن الغاءه خطبتي وصلاة الجمعة يوم غد احتجاجا على اغتيال ائمة المساجد في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة اماراتية تتحدث عن عملية عسكرية (صخمة) جديدة في اليمن لتحرير هذه المحافظة.. وتتهم الاصلاحيين بدعم الحوثيين

صحيفة اماراتية تتحدث عن عملية عسكرية (صخمة) جديدة في اليمن لتحرير هذه المحافظة.. وتتهم الاصلاحيين بدعم الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
قالت صحيفة اماراتية عن عملية عسكرية لتحرير محافظة شبوة.
 
وقالت الصحيفة عن مصادر عسكرية يمنية إن حملة عسكرية ضخمة يجري تجهيزها في مدينة عدن لتحرير بلدة بيحان بشبوة من قبضة الحوثيين بدعم وإسناد من دول التحالف العربي.
 
وأكدت المصادر لـ24:"إن الحملة العسكرية سيشرف عليها وزير الدولة السابق الشيخ هاني بن بريك وهدفها تحرير بلدة بيحان وطرد الحوثيين وقوات صالح خارجها، بدعم وإسناد من دول التحالف العربي بقيادة السعودية".
 
وقالت المصادر "إن العملية تأتي في أعقاب تسليم قوات موالية لتنظيم الإخوان عدداً من المواقع العسكرية للانقلابيين قبل أن تستردها القبائل الموالية للشرعية".
 
واتهمت المصادر تنظيم الإخوان الإرهابي في اليمن بأنه أصبح يساند الانقلابيين بشكل علني في أعقاب الصفقة السياسية المبرمة بين التنظيم والحوثيين برعاية إيرانية وقطرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7549) قراءة

Total time: 0.2255