آخر الأخبار :
السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة اماراتية تتحدث عن عملية عسكرية (صخمة) جديدة في اليمن لتحرير هذه المحافظة.. وتتهم الاصلاحيين بدعم الحوثيين

صحيفة اماراتية تتحدث عن عملية عسكرية (صخمة) جديدة في اليمن لتحرير هذه المحافظة.. وتتهم الاصلاحيين بدعم الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
قالت صحيفة اماراتية عن عملية عسكرية لتحرير محافظة شبوة.
 
وقالت الصحيفة عن مصادر عسكرية يمنية إن حملة عسكرية ضخمة يجري تجهيزها في مدينة عدن لتحرير بلدة بيحان بشبوة من قبضة الحوثيين بدعم وإسناد من دول التحالف العربي.
 
وأكدت المصادر لـ24:"إن الحملة العسكرية سيشرف عليها وزير الدولة السابق الشيخ هاني بن بريك وهدفها تحرير بلدة بيحان وطرد الحوثيين وقوات صالح خارجها، بدعم وإسناد من دول التحالف العربي بقيادة السعودية".
 
وقالت المصادر "إن العملية تأتي في أعقاب تسليم قوات موالية لتنظيم الإخوان عدداً من المواقع العسكرية للانقلابيين قبل أن تستردها القبائل الموالية للشرعية".
 
واتهمت المصادر تنظيم الإخوان الإرهابي في اليمن بأنه أصبح يساند الانقلابيين بشكل علني في أعقاب الصفقة السياسية المبرمة بين التنظيم والحوثيين برعاية إيرانية وقطرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7918) قراءة

Total time: 0.2234