آخر الأخبار :
صورة مفاجئة للعميد طارق صالح من جبهة الساحل الغربي.. شاهد ماذا يفعل! اليمن : الاماكن التي استهدفها الطيران السعودي اليوم الثلاثاء تفاصيل الزيارة السرية التي استغرقت 4 ساعات في روسيا بين بشار وبوتين شاء من شاء وأبى من أبى: أردوغان يعلن عن تأسيس مفاعل نووي الرئيس السوداني يعلن سبب مشاركة بلاده مع التحالف العربي باليمن وموقفه من حرب عربية ايرانية تعديل في قانون المرور السعودي خاص بالمرأه ورفع هذه العقوبة عنها رئيس كوريا الشمالية يأمر بمنع الغناء والرقص والخمر وأشياء أخرى كسروا إقامتي ومزقوا جوازي ونهبوني اكثر من 11 ألف ريال سعودي.. مغترب يروي تفاصل الاعتداء عليه وسرقته بإحدى نقاط الحوثيين (صورة) عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها) هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كيف تتخلص من الصداع؟..نقاط سحرية في جسدك تخلصك منه فوراً

كيف تتخلص من الصداع؟..نقاط سحرية في جسدك تخلصك منه فوراً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
تعتبر آلام الصداع من أكثر الآلام إزعاجاً على الإطلاق سواء كان نوبات الصداع النصفي أو أي أنواع أخرى من الصداع الناتجة عن الإرهاق وضغط العمل؛ وعلى الرغم من أن المسكنات الطبية الكيميائية المتوفرة بكثرة في الصيدليات دون وصفة طبية، قادرة على القضاء على الصداع في أغلب الأحيان إلا أن كثرة استخدامها ليس بالأمر المستحب على المدى الطويل.
 
 
فإذا كنت ممن يعانون من نوبات الصداع المتكررة، إليك الحل السحري الذي سيخلصك من الصداع في 5 دقائق فقط، حسب ما جاء في موقع "ديلي هيلث" المعني بالصحة؛ ويتلخص هذا الحل السحري في الجلوس في وضع مريح وإغماض العينين مع أخذ نفس عميق وتدليك 6 مراكز رئيسية في جسمك وهي كالآتي:
 
 
 نقطة ينتانغ أو العين الثالثة
إذا شعرت بأنك تعاني من صداع في عينيك أو المنطقة المحيطة بهما، فكل ما عليك فعله هو تدليك منطقة العين الثالثة أو ينتانغ، وهي تلك المنطقة الواقعة بين الحاجبين، ويكفي تدليكها لمدة 60 ثانية بحركات دائرية .
 
 نقطة تيان شو
وتقع هذه النقطة في الجزء الخلفي من الرأس وتحديداً في الوسط بين الأذنين وبداية العمود الفقري، ويساعد تدليك هذه النقطة على تخفيف احتقان الأنف وآلام العينين والأذنين والصداع الشديد والصداع النصفي .
 
نقطة شواي غو
وتقع تلك النقطة على ارتفاع من 2 إلى 3 سم أعلى الأذن، ويساعد الضغط عليها في التخلص من إجهاد العينين والصداع الناجم عنه.
 
 نقطة هي جو
تقع تلك النقطة على الجزء الخلفي من اليد بين الإبهام والسبابة، والضغط عليها يساعد في تخفيف آلام الظهر ووجع الأسنان واللثة، والصداع النصفي، والغثيان، إضافة إلى القضاء على تشنجات عضلات الرقبة الناجمة عن التوتر.
 
نقطة الزان شو
وتتمركز هذه المنطقة في قاعدة الحاجبين الداخلية وتدليكها لمدة دقيقة بحركات دائرية أيضاً لا يجعل الصداع يتوقف فقط بل يوقف سيلان الأنف أيضاً.
 
 
نقطة ينغكسيانغ
تقع نقطة ينغكسيانغ في أسفل عظام الفك ويساعد تدليكها والضغط عليها لمدة دقيقة وبحركات دائرية على فتح الجيوب الأنفية لمن يعانون من أوجاعها الرهيبة والصداع الذي تسببه، والحد من آلام الأسنان وتخفيف التوتر.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2648