آخر الأخبار :
صورة مفاجئة للعميد طارق صالح من جبهة الساحل الغربي.. شاهد ماذا يفعل! اليمن : الاماكن التي استهدفها الطيران السعودي اليوم الثلاثاء تفاصيل الزيارة السرية التي استغرقت 4 ساعات في روسيا بين بشار وبوتين شاء من شاء وأبى من أبى: أردوغان يعلن عن تأسيس مفاعل نووي الرئيس السوداني يعلن سبب مشاركة بلاده مع التحالف العربي باليمن وموقفه من حرب عربية ايرانية تعديل في قانون المرور السعودي خاص بالمرأه ورفع هذه العقوبة عنها رئيس كوريا الشمالية يأمر بمنع الغناء والرقص والخمر وأشياء أخرى كسروا إقامتي ومزقوا جوازي ونهبوني اكثر من 11 ألف ريال سعودي.. مغترب يروي تفاصل الاعتداء عليه وسرقته بإحدى نقاط الحوثيين (صورة) عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها) هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هذه حقيقة ما حدث الليلة في صنعاء من توترات امنية بين الحوثيين والحرس الجمهوري

اليمن : هذه حقيقة ما حدث الليلة في صنعاء من توترات امنية بين الحوثيين والحرس الجمهوري

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
كشفت مصادر مطلعة لـ المراسل نت حقيقة ما حدث مساء اليوم الاثنين في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء.

 

وأوضحت مصادر المراسل نت أن 4 أفراد من حراسة منزل أحمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس السابق قاموا بالدخول لمنطقة تواجد اللواء الثالث حماية رئاسية بحجة أنهم يريدون تأمين المنزل من منطقة مرتفعة.

 

وأضافت المصادر  أن أفراد اللواء الثالث طالبوهم بالخروج من المنطقة كونها منطقة عسكرية مغلقة لكنهم رفضوا وأصروا على التمترس في المنطقة التي دخولها إليها، فقام أفراد اللواء باعتقالهم.

 

ووفقاً لمصادر المراسل نت وعقب اعتقال الأربعة الذين اقتحموا المنطقة، قدم عدد آخر من حراسة منزل نجل صالح واحتكوا بأفراد اللواء الأول حماية رئاسية وحدثت مشادات بين الطرفين قبل أن تتدخل قوات أمنية وتقوم بضبط مسلحي حراسة نجل صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (14671) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.7423