آخر الأخبار :
السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هذه حقيقة ما حدث الليلة في صنعاء من توترات امنية بين الحوثيين والحرس الجمهوري

اليمن : هذه حقيقة ما حدث الليلة في صنعاء من توترات امنية بين الحوثيين والحرس الجمهوري

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
كشفت مصادر مطلعة لـ المراسل نت حقيقة ما حدث مساء اليوم الاثنين في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء.

 

وأوضحت مصادر المراسل نت أن 4 أفراد من حراسة منزل أحمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس السابق قاموا بالدخول لمنطقة تواجد اللواء الثالث حماية رئاسية بحجة أنهم يريدون تأمين المنزل من منطقة مرتفعة.

 

وأضافت المصادر  أن أفراد اللواء الثالث طالبوهم بالخروج من المنطقة كونها منطقة عسكرية مغلقة لكنهم رفضوا وأصروا على التمترس في المنطقة التي دخولها إليها، فقام أفراد اللواء باعتقالهم.

 

ووفقاً لمصادر المراسل نت وعقب اعتقال الأربعة الذين اقتحموا المنطقة، قدم عدد آخر من حراسة منزل نجل صالح واحتكوا بأفراد اللواء الأول حماية رئاسية وحدثت مشادات بين الطرفين قبل أن تتدخل قوات أمنية وتقوم بضبط مسلحي حراسة نجل صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17346) قراءة

Total time: 0.4257