آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هذه حقيقة ما حدث الليلة في صنعاء من توترات امنية بين الحوثيين والحرس الجمهوري

اليمن : هذه حقيقة ما حدث الليلة في صنعاء من توترات امنية بين الحوثيين والحرس الجمهوري

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت مصادر مطلعة لـ المراسل نت حقيقة ما حدث مساء اليوم الاثنين في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء.

 

وأوضحت مصادر المراسل نت أن 4 أفراد من حراسة منزل أحمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس السابق قاموا بالدخول لمنطقة تواجد اللواء الثالث حماية رئاسية بحجة أنهم يريدون تأمين المنزل من منطقة مرتفعة.

 

وأضافت المصادر  أن أفراد اللواء الثالث طالبوهم بالخروج من المنطقة كونها منطقة عسكرية مغلقة لكنهم رفضوا وأصروا على التمترس في المنطقة التي دخولها إليها، فقام أفراد اللواء باعتقالهم.

 

ووفقاً لمصادر المراسل نت وعقب اعتقال الأربعة الذين اقتحموا المنطقة، قدم عدد آخر من حراسة منزل نجل صالح واحتكوا بأفراد اللواء الأول حماية رئاسية وحدثت مشادات بين الطرفين قبل أن تتدخل قوات أمنية وتقوم بضبط مسلحي حراسة نجل صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18122) قراءة

Total time: 0.2171