آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتراض صاروخ باليستي في سماء جازان صحيفة سعودية: مواقف حوثية منقسمة بشأن تسليم الحديدة بشكل سلمي وغريفيث يلوح بعقوبات صارمة أسير حوثي طفل عمره 10 سنوات .. شاهد ماذا يقول عن ابيه وامه (فيديو مؤلم) أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف الإمدادات رغم زيادة المخزونات أمريكا تكشف عن قرار من الملك سلمان ودول أخرى بشأن سوريا اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في هذه المنطقة بالحديدة قوات التحالف العربي وألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة نحو الحديدة (فيديو) مقتل عدد من مسلحي تنظيم "القاعدة" بهجوم للأمن اليمني هذا ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء! 15 مدينة عربية سجلت أعلى درجة حرارة على مستوى العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هذه حقيقة ما حدث الليلة في صنعاء من توترات امنية بين الحوثيين والحرس الجمهوري

اليمن : هذه حقيقة ما حدث الليلة في صنعاء من توترات امنية بين الحوثيين والحرس الجمهوري

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
كشفت مصادر مطلعة لـ المراسل نت حقيقة ما حدث مساء اليوم الاثنين في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء.

 

وأوضحت مصادر المراسل نت أن 4 أفراد من حراسة منزل أحمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس السابق قاموا بالدخول لمنطقة تواجد اللواء الثالث حماية رئاسية بحجة أنهم يريدون تأمين المنزل من منطقة مرتفعة.

 

وأضافت المصادر  أن أفراد اللواء الثالث طالبوهم بالخروج من المنطقة كونها منطقة عسكرية مغلقة لكنهم رفضوا وأصروا على التمترس في المنطقة التي دخولها إليها، فقام أفراد اللواء باعتقالهم.

 

ووفقاً لمصادر المراسل نت وعقب اعتقال الأربعة الذين اقتحموا المنطقة، قدم عدد آخر من حراسة منزل نجل صالح واحتكوا بأفراد اللواء الأول حماية رئاسية وحدثت مشادات بين الطرفين قبل أن تتدخل قوات أمنية وتقوم بضبط مسلحي حراسة نجل صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17746) قراءة

Total time: 0.2394