آخر الأخبار :
صورة مفاجئة للعميد طارق صالح من جبهة الساحل الغربي.. شاهد ماذا يفعل! اليمن : الاماكن التي استهدفها الطيران السعودي اليوم الثلاثاء تفاصيل الزيارة السرية التي استغرقت 4 ساعات في روسيا بين بشار وبوتين شاء من شاء وأبى من أبى: أردوغان يعلن عن تأسيس مفاعل نووي الرئيس السوداني يعلن سبب مشاركة بلاده مع التحالف العربي باليمن وموقفه من حرب عربية ايرانية تعديل في قانون المرور السعودي خاص بالمرأه ورفع هذه العقوبة عنها رئيس كوريا الشمالية يأمر بمنع الغناء والرقص والخمر وأشياء أخرى كسروا إقامتي ومزقوا جوازي ونهبوني اكثر من 11 ألف ريال سعودي.. مغترب يروي تفاصل الاعتداء عليه وسرقته بإحدى نقاط الحوثيين (صورة) عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها) هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية :كافة عملياتنا في اليمن بطلب من الرئيس هادي والأمم المتحدة تأخذ معلوماتها من الصحف الصفراء

السعودية :كافة عملياتنا في اليمن بطلب من الرئيس هادي والأمم المتحدة تأخذ معلوماتها من الصحف الصفراء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
 قالت المملكة العربية السعودية أن كافة عملياتها وتحركاتها في اليمن جاءت بطلب من الرئيس اليمني الشرعي عبدربه منصور هادي .
 
وأصدرت السعودية في وقت متأخر مساء أمس بيانا تعليقا على تقرير المقرر الخاص المعني بالحق في الغذاء، ضمن أعمال اللجنة الإنسانية والاجتماعية والثقافية في بند حقوق الإنسان.
 
واتهم البيان الأمم المتحدة بأخذ المعلومات في تقاريرها من الصحف الصفراء وعدم الحصول عليها من مصادرها الصحيحة».
 
وقالت المملكة في البيان " أن المعلومات الواردة في تقرير المقرر الخاص بالحق في الغذاء عن استهدافها للمزارع خلال العمليات العسكرية في اليمن عارية من الصحة.
 
كما أضاف البيان " أن عملياتها في اليمن هي استجابة لطلب الرئيس الشرعي لأجل استعادة الشرعية وضمان استتباب الأمن ضد الحوثيين وقوات النظام السابق.
 
وأضاف البيان أن ميليشيات الحوثي وقوات النطام السابق روعوا وقتلوا الأطفال والنساء والشيوخ وحاصروا المدن والموانئ وعرقلوا وصول المساعدات الإنسانية.
 
وأوضحت في بيانها، «أنه خلال عقدين من الزمان استجابت المملكة لأكثر من 83 دولة منها دول تعاني الفقر والمجاعة والكوارث والحروب وقدمت مساعدات بأكثر من 17 مليار
دولار».
 
فيما أبدت المملكة أسفها من تجاهل التقرير لـ110 مشاريع بقيمة إجمالية تفوق 561 مليون دولار مقدمة لليمن من برنامج الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
كما تجاهل التقرير أن المملكة أقامت 43 مشروعا في مجال الأمن الغذائي والإيواء، استفاد منها قرابة 20 مليون يمني بمبلغ يفوق 236 مليون دولار
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.743