آخر الأخبار :
الحوثيون يختطفون اللاعب في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "وليد الحبيشي" الجيش اليمني يعلن مصرع قياديين بارزين في مليشيا الحوثي بصعدة تحذير أممي من تعرض اليمن لأكبر مجاعة يشهدها العالم فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض أردوغان يكشف أن بعض المواد بالقنصلية السعودية في اسطنبول أعيد طلاؤها الحرب من جديد؟ بوتين يأخذ ليبيا كما أخذ سوريا أول تصريح لرئيس الوزراء الجديد الدكتور معين عبدالملك (نصه) مصرع تسعة واصابة العشرات من مسلحي الحوثي بغارات جوية لطيران التحالف العربي شرقي مديرية التحيتا عاجل.. ترامب: ولي العهد السعودي وعد بإجراء تحقيق "كامل" في قضية خاشقجي منزل وحيد صمد في وجه إعصار «مايكل» بأمريكا.. كيف ذلك؟ (صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح يعلق على احداث العاصمة صنعاء ليلة امس وهذا ماقاله "صورة

 العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح  يعلق على احداث العاصمة صنعاء ليلة امس وهذا ماقاله "صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
 كشف العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح حقيقة الاوضاع التي شهدتها العاصمة صنعاء مساء اليوم ..  وعلق  نجل شقيق الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح  في تغريدة  له على حسابه بتويتر قبل لحظات على احداث السبعين التي وقعت مساء اليوم  أن هذا الحدث لن يؤدي إلى زعزعة الامن في العاصمة صنعاء.
وفي موقف مفاجئ لتحالف لعدوان السعودي  قال العميد طارق على حسابة في شبكة التواصل الإجتماعي تويتر قئلاً : “الوضع تحت السيطرة” واتبعها بهاشتاغ #صنعاء_بعيدة_قولوله_الرياض_اقرب .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10792) قراءة

Total time: 0.6089