آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح يعلق على احداث العاصمة صنعاء ليلة امس وهذا ماقاله "صورة

 العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح  يعلق على احداث العاصمة صنعاء ليلة امس وهذا ماقاله "صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
 كشف العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح حقيقة الاوضاع التي شهدتها العاصمة صنعاء مساء اليوم ..  وعلق  نجل شقيق الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح  في تغريدة  له على حسابه بتويتر قبل لحظات على احداث السبعين التي وقعت مساء اليوم  أن هذا الحدث لن يؤدي إلى زعزعة الامن في العاصمة صنعاء.
وفي موقف مفاجئ لتحالف لعدوان السعودي  قال العميد طارق على حسابة في شبكة التواصل الإجتماعي تويتر قئلاً : “الوضع تحت السيطرة” واتبعها بهاشتاغ #صنعاء_بعيدة_قولوله_الرياض_اقرب .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10686) قراءة

Total time: 0.2228