آخر الأخبار :
عاجل: العميد طارق صالح يبعث برسالة الى نجله ( عفاش) ويكشف مصيره جميح يكشف عن رد (محرج) لولد الشيخ من الرئيس هادي بعد ان طلب منه بدء مفاوضات مع الحوثيين عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ بالستي على مدينة سعودية والسعودية ترد ؟ طبيب عربي يهتك عرض آسيوية على مرأى من صديقه في دبي مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير) بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع عــــــاجل: بن دغر يهدد.. ويطلق ناقوس الخطر رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء الحكومة اليمنية هذا ما يحتاج إليه الاقتصاد اليمني من اجل وقف نزيف الريال أمام الدولار شاهد 7 صور للعرض العسكري المهيب لألوية الحماية الرئاسية اليوم في عدن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة"

ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أقدم ثلاثة شبان على ارتكاب جريمة مروعة، باغتصابهم امرأة "مقعدة" على كرسي متحرك بشارع نهج إيطاليا بالعاصمة تونس.
وفي التفاصيل، قام الشبان الثلاثة باغتصاب امرأة "مقعدة" على كرسي متحرك تبلغ من العمر 55 عاما، في أحد المنازل المهجورة بشارع نهج إيطاليا بالعاصمة تونس وتناوبوا على اغتصابها. بحسب صحيفة "عاجل".
 
 
والقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد الجناة وهو من مدينة القيروان، وتبين أنه أطلق سراحه من السجن قبل فترة وجيزة، في حين لا يزال شريكاه في الجريمة فارين.
 
وتعاني المرأة من أزمة نفسية قاسية، نتيجة الاعتداء عليها، وتُقدَم حاليّا الرعاية الطبية اللازمة لحالتها.
 
وينص القانون التونسي على أنه "يعاقب بالإعدام كل من واقع أنثى باستعمال العنف، ويعاقب بالسجن مدى الحياة كل من واقع أنثى من دون رضاها". لكن على مستوى التطبيق، فإن عقوبة جرائم الاغتصاب تتراوح بين 10 و15 عاماً من السجن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6712) قراءة

Total time: 0.2168