آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة"

ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
أقدم ثلاثة شبان على ارتكاب جريمة مروعة، باغتصابهم امرأة "مقعدة" على كرسي متحرك بشارع نهج إيطاليا بالعاصمة تونس.
وفي التفاصيل، قام الشبان الثلاثة باغتصاب امرأة "مقعدة" على كرسي متحرك تبلغ من العمر 55 عاما، في أحد المنازل المهجورة بشارع نهج إيطاليا بالعاصمة تونس وتناوبوا على اغتصابها. بحسب صحيفة "عاجل".
 
 
والقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد الجناة وهو من مدينة القيروان، وتبين أنه أطلق سراحه من السجن قبل فترة وجيزة، في حين لا يزال شريكاه في الجريمة فارين.
 
وتعاني المرأة من أزمة نفسية قاسية، نتيجة الاعتداء عليها، وتُقدَم حاليّا الرعاية الطبية اللازمة لحالتها.
 
وينص القانون التونسي على أنه "يعاقب بالإعدام كل من واقع أنثى باستعمال العنف، ويعاقب بالسجن مدى الحياة كل من واقع أنثى من دون رضاها". لكن على مستوى التطبيق، فإن عقوبة جرائم الاغتصاب تتراوح بين 10 و15 عاماً من السجن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.488