آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة"

ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أقدم ثلاثة شبان على ارتكاب جريمة مروعة، باغتصابهم امرأة "مقعدة" على كرسي متحرك بشارع نهج إيطاليا بالعاصمة تونس.
وفي التفاصيل، قام الشبان الثلاثة باغتصاب امرأة "مقعدة" على كرسي متحرك تبلغ من العمر 55 عاما، في أحد المنازل المهجورة بشارع نهج إيطاليا بالعاصمة تونس وتناوبوا على اغتصابها. بحسب صحيفة "عاجل".
 
 
والقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد الجناة وهو من مدينة القيروان، وتبين أنه أطلق سراحه من السجن قبل فترة وجيزة، في حين لا يزال شريكاه في الجريمة فارين.
 
وتعاني المرأة من أزمة نفسية قاسية، نتيجة الاعتداء عليها، وتُقدَم حاليّا الرعاية الطبية اللازمة لحالتها.
 
وينص القانون التونسي على أنه "يعاقب بالإعدام كل من واقع أنثى باستعمال العنف، ويعاقب بالسجن مدى الحياة كل من واقع أنثى من دون رضاها". لكن على مستوى التطبيق، فإن عقوبة جرائم الاغتصاب تتراوح بين 10 و15 عاماً من السجن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8513) قراءة

Total time: 0.1238