آخر الأخبار :
عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة! وفاة ثلاثة أشخاص في حديقة السبعين بصنعاء.. لهذا السبب! اول فيديو لساحة العروض بالحديدة بعد السيطرة عليه بالكامل

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة"

ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
أقدم ثلاثة شبان على ارتكاب جريمة مروعة، باغتصابهم امرأة "مقعدة" على كرسي متحرك بشارع نهج إيطاليا بالعاصمة تونس.
وفي التفاصيل، قام الشبان الثلاثة باغتصاب امرأة "مقعدة" على كرسي متحرك تبلغ من العمر 55 عاما، في أحد المنازل المهجورة بشارع نهج إيطاليا بالعاصمة تونس وتناوبوا على اغتصابها. بحسب صحيفة "عاجل".
 
 
والقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد الجناة وهو من مدينة القيروان، وتبين أنه أطلق سراحه من السجن قبل فترة وجيزة، في حين لا يزال شريكاه في الجريمة فارين.
 
وتعاني المرأة من أزمة نفسية قاسية، نتيجة الاعتداء عليها، وتُقدَم حاليّا الرعاية الطبية اللازمة لحالتها.
 
وينص القانون التونسي على أنه "يعاقب بالإعدام كل من واقع أنثى باستعمال العنف، ويعاقب بالسجن مدى الحياة كل من واقع أنثى من دون رضاها". لكن على مستوى التطبيق، فإن عقوبة جرائم الاغتصاب تتراوح بين 10 و15 عاماً من السجن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7963) قراءة

Total time: 0.2333