آخر الأخبار :
بيان دول الخليج العربية يؤكد وقوفها مع اليمن حكومة وشعبا حتى استعادة دولته الارياني يرد على محمد عبدالسلام بشأن تشكيل حكومة شراكة مدير مكتب الخدمة بتعز: صرفنا الرواتب لكل موظفي بالمحافظة والأسبوع القادم صرف الزيادة الأمم المتحدة تعلن عن جولة ثانية من المحادثات اليمنية وتحدد موعدها إعلان جديد من قمة التعاون بالرياض وتعيين قائد للقيادة العسكرية الموحدة لمجلس التعاون وفد الشرعية يعلن موافقته «اشراك الحوثيين» في الحكومة بشرط واحد مقتل ثلاثة من كبار قيادات الحوثي في باقم في معارك اليوم (الاسماء + فيديو) جماعة الحوثي ترتكب هذا اليوم جرائم جديدة وفضيعة في مدينة الحديدة (تفاصيل) العامري يكشف عن تعنت للحوثيين في ملف الأسرى بمفاوضات السويد من خلال ربطه بهذا الأمر! الإعلان عن تخفيض أسعار النقل والمواصلات في هذه المحافظة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة"

ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أقدم ثلاثة شبان على ارتكاب جريمة مروعة، باغتصابهم امرأة "مقعدة" على كرسي متحرك بشارع نهج إيطاليا بالعاصمة تونس.
وفي التفاصيل، قام الشبان الثلاثة باغتصاب امرأة "مقعدة" على كرسي متحرك تبلغ من العمر 55 عاما، في أحد المنازل المهجورة بشارع نهج إيطاليا بالعاصمة تونس وتناوبوا على اغتصابها. بحسب صحيفة "عاجل".
 
 
والقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد الجناة وهو من مدينة القيروان، وتبين أنه أطلق سراحه من السجن قبل فترة وجيزة، في حين لا يزال شريكاه في الجريمة فارين.
 
وتعاني المرأة من أزمة نفسية قاسية، نتيجة الاعتداء عليها، وتُقدَم حاليّا الرعاية الطبية اللازمة لحالتها.
 
وينص القانون التونسي على أنه "يعاقب بالإعدام كل من واقع أنثى باستعمال العنف، ويعاقب بالسجن مدى الحياة كل من واقع أنثى من دون رضاها". لكن على مستوى التطبيق، فإن عقوبة جرائم الاغتصاب تتراوح بين 10 و15 عاماً من السجن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8278) قراءة

Total time: 0.2232