آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مخلوق مخيف يثير الرعب في أستراليا

مخلوق مخيف يثير الرعب في أستراليا

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
انتشرت في أستراليا صور لمخلوق عجيب الشكل، أثار فزع الكثيرين إلى حد أن بعضهم هدد بحرق منزله إذا شاهده. ولهذا المخلوق أربع مخالب طويلة تمتد من بطنها ومن الأعلى يشبه الفراشة.
وأوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الثلاثاء، فيديو تداوله رواد شبكات التواصل يظهر المخلوق العجيب الذي يجمع بين حشرة وحيوان زاحف. 
 
وخمن بعض المستخدمين أنها فصيل جديد من حشرة العتة التي تعيش في مناطق شمال آسيا وشمال أستراليا ونيوزيلندا.
 
وبدأ الأمر بعدما صور أحد مستخدمي فيسبوك الحشرة في إندونيسيا المجاورة، وبعدها تداول الصور ملايين المستخدمين.
 
وقالت الصحيفة البريطانية إن رواد شبكات التواصل أبدوا خوفا من انتشار هذه الحشرة التي يعتقدون أنها سامة، وأوردت عدد من التعليقات منها "سوف أحرق منزلي في حال رأيت هذه الحشرة فيه"، وقال آخر "ما هذه المخلوقات الشيطانية التي أرسلت لتدميرنا؟".
 
والحشرة التي بدت غامضة للبعض هي كرياتونوتوس غانغيس، وهي معروفة لدى العلماء منذ فترة طويلة، وتصدر أصواتا مزعجة عندما تكون في شجر الرمان.
 

 

المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2218