آخر الأخبار :
مركز الأرصاد يتوقع ارتفاع درجة الحرارة نتيجة تراجع المرتفع السيبيري ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مخلوق مخيف يثير الرعب في أستراليا

مخلوق مخيف يثير الرعب في أستراليا

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
انتشرت في أستراليا صور لمخلوق عجيب الشكل، أثار فزع الكثيرين إلى حد أن بعضهم هدد بحرق منزله إذا شاهده. ولهذا المخلوق أربع مخالب طويلة تمتد من بطنها ومن الأعلى يشبه الفراشة.
وأوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الثلاثاء، فيديو تداوله رواد شبكات التواصل يظهر المخلوق العجيب الذي يجمع بين حشرة وحيوان زاحف. 
 
وخمن بعض المستخدمين أنها فصيل جديد من حشرة العتة التي تعيش في مناطق شمال آسيا وشمال أستراليا ونيوزيلندا.
 
وبدأ الأمر بعدما صور أحد مستخدمي فيسبوك الحشرة في إندونيسيا المجاورة، وبعدها تداول الصور ملايين المستخدمين.
 
وقالت الصحيفة البريطانية إن رواد شبكات التواصل أبدوا خوفا من انتشار هذه الحشرة التي يعتقدون أنها سامة، وأوردت عدد من التعليقات منها "سوف أحرق منزلي في حال رأيت هذه الحشرة فيه"، وقال آخر "ما هذه المخلوقات الشيطانية التي أرسلت لتدميرنا؟".
 
والحشرة التي بدت غامضة للبعض هي كرياتونوتوس غانغيس، وهي معروفة لدى العلماء منذ فترة طويلة، وتصدر أصواتا مزعجة عندما تكون في شجر الرمان.
 

 

المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4655