آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مخلوق مخيف يثير الرعب في أستراليا

مخلوق مخيف يثير الرعب في أستراليا

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
انتشرت في أستراليا صور لمخلوق عجيب الشكل، أثار فزع الكثيرين إلى حد أن بعضهم هدد بحرق منزله إذا شاهده. ولهذا المخلوق أربع مخالب طويلة تمتد من بطنها ومن الأعلى يشبه الفراشة.
وأوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الثلاثاء، فيديو تداوله رواد شبكات التواصل يظهر المخلوق العجيب الذي يجمع بين حشرة وحيوان زاحف. 
 
وخمن بعض المستخدمين أنها فصيل جديد من حشرة العتة التي تعيش في مناطق شمال آسيا وشمال أستراليا ونيوزيلندا.
 
وبدأ الأمر بعدما صور أحد مستخدمي فيسبوك الحشرة في إندونيسيا المجاورة، وبعدها تداول الصور ملايين المستخدمين.
 
وقالت الصحيفة البريطانية إن رواد شبكات التواصل أبدوا خوفا من انتشار هذه الحشرة التي يعتقدون أنها سامة، وأوردت عدد من التعليقات منها "سوف أحرق منزلي في حال رأيت هذه الحشرة فيه"، وقال آخر "ما هذه المخلوقات الشيطانية التي أرسلت لتدميرنا؟".
 
والحشرة التي بدت غامضة للبعض هي كرياتونوتوس غانغيس، وهي معروفة لدى العلماء منذ فترة طويلة، وتصدر أصواتا مزعجة عندما تكون في شجر الرمان.
 

 

المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2738