آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

غرامة على مجموعة متهورين بسبب "قمة الحماقة"

غرامة على مجموعة متهورين بسبب "قمة الحماقة"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
وصف عدد من نشطاء المواقع الاجتماعية مجموعة من الرجال بـ"حمقى القرن" بعد أن جرى التقاط صور لهم وهم يلعبون داخل مصيدة تمساح هائج في شمال شرق أستراليا.
ووفق ما ذكرته صحيفة "تلغراف" البريطانية، فإن المصيدة جرى وضعها بعد أن قتل هذا التمساح أحد الأشخاص البالغين من العمر 79 عاما، قبل أسبوعين.
 
وبدأت إدارة حماية البيئة والتراث تحقيقا في "الاقتحام الغبي والمتهور" للمصيدة في مرسى بورت دوغلاس في ولاية كوينزلاند الأسترالية.
 
وقال متحدث باسم الإدارة في بيان إن "هذه المصيدة مصممة خصيصا لجذب التماسيح ويتم نشرها في الأماكن التي تتواجد فيها هذه الحيوانات التي تشكل خطرا كبيرا على الإنسان".
 
وأضاف "دخول المصيدة أمر خطير للغاية.. بغض النظر عما إذا كان هناك تمساح أم لا".
 
ويواجه هؤلاء الرجال غرامة مالية قد تصل إلى 15 ألف دولار بسبب سلوكهم "المتهور".
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2466