آخر الأخبار :
ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

غرامة على مجموعة متهورين بسبب "قمة الحماقة"

غرامة على مجموعة متهورين بسبب "قمة الحماقة"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
وصف عدد من نشطاء المواقع الاجتماعية مجموعة من الرجال بـ"حمقى القرن" بعد أن جرى التقاط صور لهم وهم يلعبون داخل مصيدة تمساح هائج في شمال شرق أستراليا.
ووفق ما ذكرته صحيفة "تلغراف" البريطانية، فإن المصيدة جرى وضعها بعد أن قتل هذا التمساح أحد الأشخاص البالغين من العمر 79 عاما، قبل أسبوعين.
 
وبدأت إدارة حماية البيئة والتراث تحقيقا في "الاقتحام الغبي والمتهور" للمصيدة في مرسى بورت دوغلاس في ولاية كوينزلاند الأسترالية.
 
وقال متحدث باسم الإدارة في بيان إن "هذه المصيدة مصممة خصيصا لجذب التماسيح ويتم نشرها في الأماكن التي تتواجد فيها هذه الحيوانات التي تشكل خطرا كبيرا على الإنسان".
 
وأضاف "دخول المصيدة أمر خطير للغاية.. بغض النظر عما إذا كان هناك تمساح أم لا".
 
ويواجه هؤلاء الرجال غرامة مالية قد تصل إلى 15 ألف دولار بسبب سلوكهم "المتهور".
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2264