آخر الأخبار :
السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه! السويد: غداً سيتم تقديم النتائج النهائية للمشاورات اليمنية إلى الأمم المتحدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

غرامة على مجموعة متهورين بسبب "قمة الحماقة"

غرامة على مجموعة متهورين بسبب "قمة الحماقة"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 24-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
وصف عدد من نشطاء المواقع الاجتماعية مجموعة من الرجال بـ"حمقى القرن" بعد أن جرى التقاط صور لهم وهم يلعبون داخل مصيدة تمساح هائج في شمال شرق أستراليا.
ووفق ما ذكرته صحيفة "تلغراف" البريطانية، فإن المصيدة جرى وضعها بعد أن قتل هذا التمساح أحد الأشخاص البالغين من العمر 79 عاما، قبل أسبوعين.
 
وبدأت إدارة حماية البيئة والتراث تحقيقا في "الاقتحام الغبي والمتهور" للمصيدة في مرسى بورت دوغلاس في ولاية كوينزلاند الأسترالية.
 
وقال متحدث باسم الإدارة في بيان إن "هذه المصيدة مصممة خصيصا لجذب التماسيح ويتم نشرها في الأماكن التي تتواجد فيها هذه الحيوانات التي تشكل خطرا كبيرا على الإنسان".
 
وأضاف "دخول المصيدة أمر خطير للغاية.. بغض النظر عما إذا كان هناك تمساح أم لا".
 
ويواجه هؤلاء الرجال غرامة مالية قد تصل إلى 15 ألف دولار بسبب سلوكهم "المتهور".
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2179