آخر الأخبار :
الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه! السويد: غداً سيتم تقديم النتائج النهائية للمشاورات اليمنية إلى الأمم المتحدة الأمين العام للأمم المتحدة يلتقي الوفد الحكومي قبل نهاية المشاورات شاهد: لحظة ظهور ضوء أخضر غريب خلال عاصفة رعدية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

نجمة أميركية تروي "تحرش" بوش الأب.. فماذا كان رد الأخير "

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 25-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، أن الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب اعتذر عن تصرف فُهم أنه تحرش جنسي بحق الممثلة هيذر ليند.
وقالت الصحيفة إنها تلقت بيانا من بوش الأب يعتذر فيه للممثلة التي زعمت أنه تحرش فيها أثناء التقاط صورة جماعية لعدد من الأشخاص ومن ضمنهم زوجته باربرة.
 
وأوضح الرئيس الأسبق البالغ (93 عاما):" إن الرئيس بوش لا يتعمد مطلقا إلحاق الضرر بأي شخص كان تحت أي ظرف، وهو يعتذر بصدق إذا كانت محاولة الدعابة قد أساءت للسيدة ليند".
 
وحسب الصورة المنشورة فقدت وقفت ليند بجانب الرئيس الأسبق الذي كان على كرسيه المتحرك.
 
وأضافت ليند البالغة من العمر (34 عاما) إن الصورة التقطت قبل أربع سنوات خلال الترويج لبرنامج تلفزيوني.
 
وقالت:" إنه لم يصافحني بيدي بل لمسني من الخلف وقال لي نكتة بذيئة"، وذلك قبل التقاط الصورة وحاول لمسها مرة أخرى أثناء التقط الصورة.
 
أصل الحكاية
 
وبدأت القصة، الثلاثاء، عندما علقت الممثلة الأميركية في حسابها بإنستغرام على صورة جمعت رؤساء الولايات المتحدة السابقين أثناء حملة جمع التبرعات لصالح ضحايا الأعاصير الأخيرة.
 
وقالت إنها فخورة بالرؤساء السابقين، لكنها شعرت بالانزعاج لوجود جورج بوش الأب بينهم وسردت قصة تحرشه بها قبل السنوات.
 
وأزالت الممثلة الأميركية التعليق من حسابها في موقع إنستغرام دون إبداء الأسباب.
 
وانفجرت مطلع أكتوبر الجاري سلسلة فضائح تحرش جنسي حول العالم، كانت بداياتها في هيولوود، حيث صرحت عشرات الممثلات أن المنتج النافذ هارفي واينستين تحرش بهن.
 
وأدت هذه الفضيحة إلى انتشار وسم في موقع "تويتر" حمل اسم Me Too أو "أنا أيضا"، وتحدثت فيه مئات الآلاف من النساء عن تجاربهن المريرة مع التحرش الجنسي.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7796